وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جامعه الاستقلال تقوم بزيارة لقيادة منطقه جنين

نشر بتاريخ: 20/03/2012 ( آخر تحديث: 20/03/2012 الساعة: 17:36 )
جنين - معا - أفاد مكتب العلاقات العامة والإعلام لقوات الأمن الوطني في جنين بأن العميد راضي عصيدة قائد منطقه جنين استقبل في مقر الكتيبة الخاصة الثالثة في جنين وفدا طلابيا من جامعه الاستقلال (الاكاديميه الفلسطينية للعلوم الامنيه).

حيث كان على رأس الوفد العميد علي أبو شمله والدكتور مروان علاونه مدير قسم العلوم العسكرية والإدارة ألعامه والمقدم محمد أبو عابد المفوض السياسي.

حيث رحب العميد راضي عصيدة بالوفد والطلاب والطالبات ونقل تحيات سيادة اللواء نضال أبو دخان قائد قوات الأمن الوطني وقدم عصيدة شرحا مفصلا عن عمل ودور قوات الأمن الوطني في بسط الأمن وسيادة القانون.

تأتي هده الزيارة للوفد لمحافظه جنين لزيارة مقر قيادة منطقه جنين والمناطق التاريخية الاثريه ومقبرة شهداء ثورة ال 36 في سيله الظهر ومعسكر عرابه ومعسكر صانور ومناطق أثريه في يعبد ومعسكر ترسله علما أن هده الزيارة الثانية التي تقوم بها جامعه الاستقلال لقيادة منطقه جنين والمحافظة.

الوفد ممثلا بالعميد أبو شمله قدم الشكر لـ اللواء نضال أبو دخان قائد قوات الأمن الوطني وشكر أيضا العميد راضي عصيدة على حسن الاستقبال.

الدكتور مروان علاونه تقدم باسم رئيس مجلس أمناء جامعه الاستقلال وإدارة ألجامعه إلى السيد اللواء نضال أبو دخان ولقائد منطقه جنين العميد راضي عصيدة ولقائد الكتيبة الخاصة الثالثة ومدير العلاقات ألعامه على حسن الاستقبال وتقديم وجبه الغداء للوفد والطلاب .

أشاد المقدم محمد أبو عابد المفوض السياسي بقائد منطقه جنين على دوره ودور قوات الأمن الوطني المستمر في بسط الأمن وسيادة القانون في محافظه جنين و محافظه طوباس والتعاون مع كافه المواطنين في كافه المجالات