وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الحسين وابن رشد والهشلمون يتألقون في بطولات كرة اليد المدرسية بالخليل

نشر بتاريخ: 20/03/2012 ( آخر تحديث: 20/03/2012 الساعة: 20:45 )
الخليل-معا- الناطق باسم اللجنة الرياضية – فايز نصار- نجحت مدرسة الحسين الثانوية بالخليل في نيل لقب بطولة كرة اليد الثانوية لمدراس تربية الخليل ، بعد نجاحها في الفوز في المباراة النهائية على فريق مدرسة أبو دية الثانوية بنتيجة ثلاثة عشر هدفا مقابل سبعة.

ووصلت الحسين المباراة النهائية بعد فوزها في دور الأربعة على فريق مدرسة طارق بن زياد بنتيجة عشرة أهداف مقابل ثلاثة,فيما وصلت مدرسة طارق النهائي بعد تجاوزها لمدرسة الراشدين بنتيجة ثمانية أهداف مقابل ستة .وجرت مباريات البطولة في صالة بلدية الخليل الرياضية .

وفي بطولة المرحلة الأساسية العليا نجحت مدرسة ابن رشد في نيل اللقب بعد فوزها في النهائي على فريق مدرسة السيد بنتيجة عشرة أهداف مقابل سبعة ، علما بان فريق ابن رشد تجاوز في قبل النهائي فريق مدرسة سيدنا ابراهيم ، وتجاوز فريق مدرسة السيد في الدور نفسه فريق مدرسة الخليل الاساسية .

وفي المرحلة الأساسية الدنيا تالقت مدرسة جواد الهشلمون ، وفازت باللقب بعد فوزها بالنهائي بركلات الترجيح على فريق مدرسة سيدنا ابراهيم ، وكانت مدرسة الهشلمون فازت في قبل النهائي على فريق مدرسة السيد ، فيما فازت مدرسة سيدنا ابراهيم في الدور نفسه على مدرسة الزعتري .

وقام بتحكيم المباريات كل من خالد الشلودي وجمال عاشور وخليل أبو صالح وفوزي نصار ، ومعلمو المدارس المشاركة ، وحضر المباريات من قسم الأنشطة مسؤولة النشاط الرياضي سلام الحرباوي وزين الدين الجعبري وأعضاء اللجنة الرياضية المدرسية.