وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الإغاثة الزراعية تنظم يوم مؤازره للنساء المتضررات من مجزره بيت حانون

نشر بتاريخ: 12/12/2006 ( آخر تحديث: 12/12/2006 الساعة: 16:46 )
خان يونس -معا- نظمت الإغاثة الزراعية بالتعاون مع جميعه تنمية المرأة الريفية والجمعية التعاونية للتوفير والتسليف، يوم مؤازره مع النساء المتضررات من أحداث بيت حانون وذلك بمشاركة 60 عضوه من عضوات الجمعية التعاونية للتوفير والتسليف، وجمعية تنمية المرأة الريفية من جميع أنحاء قطاع غزه. وذلك فى مقر الجمعية التعاونية للتوفير والتسليف فى بيت حانون .

وأشارت المهندسة ابتسام سالم خلال الكلمة التى ألقتها عن الإغاثة الزراعية إلى حجم المعاناة التى وقعت على النساء جراء الأحداث الأخيرة، وما خلفه الاحتلال من جرائم بشعة نالت كافة أبناء بيت حانون وإن كانت هذه الأحداث من أسوء ما استخدمه الاحتلال من جرائم .

وأشارت ليلى خشان مديره جمعية تنمية المرأة الريفية فى قطاع غزه، أن الضغط الإسرائيلي لم ينجح فى زعزعت صمود أهلنا فى بيت حانون وإرغامهم على ترك أراضيهم ومنازلهم وأكدت أن الأم التى تقدم الشهيد تستطيع أن تنجب أبطال تقدمهم للوطن ، وان الأرض التى تدمر يستطع أبنائها تعميرها وزراعتها من جديد .

و ثمنت هدى حسان مديرة نادي بيت حانون على دور الإغاثة الزراعية ومؤسساتها بالوقوف إلى جانب اهالى بيت حانون وتسهيل عمليات الاتصال بخارج المنطقة لفضح ممارسات الاحتلال طوال فتره الحصار كما أشارات إلى ما قدمته الإغاثة من مساعدات ومؤازره وزيارة الجرحى فى المستشفيات .
وأفادت أن ما قدم لهم يعزز لديهم روح التطوع وشكرت زميلتها من المناطق الأخرى اللاتي جئن لمؤازره زميلتهن