وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجلس اتحاد الطلبة خضوري يؤكد على ضرورة انقاذ جامعة فلسطين التقنية

نشر بتاريخ: 21/03/2012 ( آخر تحديث: 21/03/2012 الساعة: 10:36 )
طولكرم - معا - اصدر مجلس اتحاد الطلبة في جامعة فلسطين التقنية بيانا هاما يوضح موقفه من الازمة الناتجة عن اضراب نقابة العاملين في الجامعه.

وقد جاء في البيان أن الجامعه تمثل خطا أحمر، ولن يسمح المجلس بامتداداته الطلابية و الجماهيريه بالتخريب على الجامعه أو المساس بسمعتها أو التضحية بمستقبل طلابها.

كما أكد البيان موقف المجلس الداعم للحقوق و المطالب المشروعه للعاملين في الجامعه مؤكدا أنه سيواصل بذل جهوده مع الجهات المختصة لتحقيق هذه المطالب.

كما دعا نقابة العامين الى تعليق الاضراب والالتزام بوحدة موقف الجسم النقابي للجامعات و المعاهد الحكومية، والنظر الى مصلحة الطلبة تماما كما ينظرون الى مصلحة العاملين، مؤكدين أن العودة الى الدراسة تشكل مصلحة حقيقية للطلاب أمام امكانية ضياع عام على طلاب المعهد بسبب عدم تمكنهم من تقديم الامتحان الشامل، إضافة الى مخاطر ضياع الفصل الصيفي وتأخير الفصل الدراسي الثاني حيث هنالك مئات الخريجين على الفصل الثاني والصيفي.

وأكد رئيس مجلس إتحاد الطلبة حسين السعدي أن المجلس سيواصل إجتماعاته واتخاذ الخطوات المناسبة مع المجتمع المحلي من أجل انقاذ الجامعه ، ودعى جميع الطلاب الى ضرورة الالتفاف حول المجلس في هذا المشوار الحيوي و الهام .