وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز طولكرم يستضيف شباب الخليل

نشر بتاريخ: 21/03/2012 ( آخر تحديث: 21/03/2012 الساعة: 10:36 )
الخليل- معا- ناصر المحتسب- استضاف نادي مركز طولكرم فريق نادي شباب الخليل في مباراة بكرة القدم على ملعب الشهيد جمال غانم بمناسبة الذكرى العاشره لاجتياح المخيم وسقوط ثمانية عشر شهيدا من ابنائه الميامين من بينهم الحكم المعروف كمال سالم الذي صال وجال في الملاعب الفلسطينية.

كان في استقبال ابناء عميد الاندية الفلسطينية "شباب الخليل" رئيس واعضاء الهيئة الاداريه ووجهاء ورجالات المخيم، وحركة التحرير الفلسطيني فتح حيث لقي شباب الخليل استقبالا حافلا كريما من ابناء مدينة طولكرم.

نادي شباب الخليل اصر على مشاركة الاهل في مدينة طولكرم هذه الذكرى الوطنية العزيزه على قلوب الجميع على الرغم من الغيابات المؤثره في صفوفه، حيث ان خمسة من نجومه في مهمة وطنية مع المنتخب الفلسطيني في بطولة كأس التحدي، كذلك غياب ثلاثة من نجومه هم: اياد ابو غرقود، جهاد ربيع، ادهم هاديه، ايضا المدير الفني للفريق هشام الزعبي، مع العلم ان مساعد المدرب اسعد الجولاني اشرف على الفريق واداره بحنكة بالغه، حيث انتهت المباراه بالتعادل 33 استحق شباب الخليل على اثرها كأس المباراة المقدم من حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح، ودرع تقديريه من لجنة المركز الاجتماعيه.

من الملفت للنظر ان شباب الخليل دفع باكثر من سبعة ناشئين قدموا عرضا رائعا نالوا من خلاله اعجاب الحضور وثنائهم.

رئيس نادي مركز طولكرم القى كلمة معبره رحب خلالها باسرة شباب الخليل وحيا اصرارها على المشاركه في المناسبات الوطنيه.

ناجي القواسمه تحدث بكلمة جوابيه شكر فيها رئيس واعضاء ادارة مركز طولكرم, على حسن الاستقبال والحفاوة البالغه التي استقبلوا فيها ابناء خليل الرحمن.

في وقت لاحق اكد رئيس نادي شباب الخليل معاويه القواسمي ان فريقه مستعد للعب في اي مكان دعما ومشاركة لاندية فلسطين في جميع مناسباتهم ولا ينظر للنتيجه بقدر ما يهمه التواصل مع الاشقاء دعما للرياضة الفلسطينية، خاصة في ذكرى يوم الشهيد الفلسطيني الذي يعتبر اكرم من الجميع, وقدم شكره لحركة فتح على رعايتها لهذه المباراة.