وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركة النبالي والفارس للعقارات تكرم الأمهات في البلديات والمستشفيات

نشر بتاريخ: 21/03/2012 ( آخر تحديث: 21/03/2012 الساعة: 12:49 )
رام الله-معا- أعلنت شركة النبالي والفارس للعقارات في بيان صحفي صادر عنها، عن تكريم العديد من الأمهات في البلديات والمستشفيات في مدينة رام الله والبيرة، حيث شمل التكريم الموظفات في كل من بلدية رام الله وبلدية البيرة، بالإضافة إلى تكريم الأمهات والممرضات في المستشفيات.

وشمل التكريم كل من مستشفى الرعاية العربية ومستشفى جمعية الهلال الأحمر، حيث تم تقديم هدايا رمزية من قبل شركة النبالي والفارس للعقارات بهذه المناسبة، كما وتم تكريم عدد من الشخصيات العامة في محافظة رام الله والبيرة.

ضرغام النبالي المدير العام، أكد أن شركة النبالي والفارس للعقارات عملت على تكريم الامهات بهذا اليوم وذلك تقديراً لدورهم في تربية أجيال المستقبل و مساهمة من الشركة في نشاطاتهات المختلفة التي تهدف لدعم العديد من النشاطات التي تهم الجمهور العام ومشاركة منها إتجاه المجتمع المحلي في المناسبة الهامة.

وأوضح المهندس خالد فارس المدير التنفيذي، أن شركة النبالي والفارس للعقارات تعمل على المساهمة في العديد من النشاطات والتي تتماشى مع سياسة الشركة في دعم ومساندة مختلف الفئات في المجتمع المحلي، كما وأعرب فارس عن إعتزازه بما تنفذه الشركة من نشاطات ومساهمات تخدم العديد من أبناء محافظة رام الله والبيرة، وكما وأكد فارس أن شركة النبالي والفارس للعقارات قد ساهمت على مر السنوات الماضية في العديد من النشاطات وعملت على دعم العديد من مؤسسات المحافظة وذلك ضمن قدرتها وبما يتماشى مع رؤية الشركة.

وتقدمت رئيسة بلدية رام الله جانيت ميخائيل بالشكر من شركة النبالي والفارس للعقارات على مبادرتهم الجميلة وتكريمهم للعاملات في بلدية رام الله، كما وأشارت ميخائيل أن هذ التكريم لموظفات البلدية يؤكد التكامل ما بين القطاع الخاص وبلدية رام الله و ترسيخ لمبدأ الشراكة الذي تعمل البلدية على تعزيزه مع المجتمع المحلي.

وتقدمت الموظفة نوال ترتير من قسم العلاقات العامة في بلدية البيرة بالشكر لشركة النبالي والفارس للعقارات على تكريمهم لموظفات بلدية البيرة في هذا اليوم، وأثنت على جهودهم في التواصل مع الموظفات في هذه المناسبة الهامة.

السيد فواز الزاغة مدير عام مستشفى جمعية الهلال الاحمر الفلسطينى فرع البيرة، من جانبه شكر شركة النبالي والفارس على مبادرتهم و تكريمهم لكل من الممرضات والأمهات في هذا اليوم، وأكد أن تكريم شركة النبالي والفارس للعقارات في هذا اليوم يؤكد إلتزام الشركة ومساهمتها إتجاه المجتمع المحلي ومنها الاحتفال بمناسبة عيد الأم وتقديراً لجهودها.

السيدة بيسان علي من مدينة رام الله، والتي تم تكريمها من شركة النبالي والفارس للعقارات في مستشفى جمعية الهلال الاحمر فرع البيرة، تقدمت بالشكر لشركة النبالي والفارس على تكريمهم لها وأعربت عن سعادتها وتقديرها لهذا التكريم بمناسبة عيد الأم.

جدير بالذكر أن شركة النالي والفارس للعقارات نفذت العديد من المشاريع التجارية والسكنية في محافظة رام الله والبيرة على مدار 15 عام تميزت من خلالها الشركة في جودة ومواقع تلك المشاريع من خلال رفع شعار (مصداقية حقيقية) والذي يعكس إلتزام الشركة نحو المشترين في المشاريع المنفذة والمستقبلية، من حيث الالتزام بالوقت والمعايير المتفق عليها مع المشترين.