وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز التدريب الرياضي برام الله يحتفي بانجازات لاعبيه

نشر بتاريخ: 21/03/2012 ( آخر تحديث: 21/03/2012 الساعة: 13:49 )
رام الله- معا- عماد البكري- اقام مركز التدريب الرياضي للكراتيه برام الله امس الاول حفلا تكريميا للاعبين والمدربين الذين حققوا انجازات محلية وخارجية للعامين الماضيين وكذلك للاعبي المركز القدامى في لفته رائعة من مدرب ومدير المركز عصام شعبان.

وجرى الحفل والتكريم على قاعة المركز برام الله بحضور كوكبة من اللاعبين والمدربين من المركز وعلى رأسهم عصام شعبان وعماد البكري واياد حسونة وعثمان قدح وخضر الفروخ وحسن قرع ومحمد الطويل ورائد الصرفندي وفريد رافت ومجموعة من المدربين المميزين.

فيما كان الحفل بحضور جهاد عويضة رئيس اتحاد الايكيدو والالعاب القتالية النشط وناصر رمانة رئيس جمعية اللد الخيرية في رام الله والمدرب الخلوق عبد الله دنديس واياد عبد الرحيم عقل ممثلا عن شركات " ارضنا للاستثمار العقاري, وشركة عمار العقارية" والمحامي عبد الله ابو صاع لمساهمته في انجاح الحفل واولياء امور اللاعبين والداعمين للمركز.

وقد استعرض المركز نشاطات اللاعبين المميزة للعامين الماضيين والنتائج الملموسة والمميزة التي تحصلوا عليها في قبرص والاردن والبطولات المحلية , من خلال البروجكتور نالت اعجاب الحضور.

من جانبه اكد اللاعب الخلوق حاتم العملة في كلمة المركز على بقاء النشاطات في تميز مستمر وبقاء المركز شعلة من النشاطات بلعبة الكراتيه , لمواصلة الرقي باللعبة وباللاعبين، كما شكر جميع اللاعبين والمدربين الذين حققوا انجازات لشخصهم ولمركزهم داعيا اياهم لمزيد من الاهتمام والتدريب والنجاح من اجل تشريف الوطن في جميع المحافل الرياضية محليا وخارجيا.

وشكر العملة المدرب عصام شعبان على انجازاته وطلابه للعامين الماضيين ولاحتفائه بهم في هذا اليوم, شاكرا المدرب الكبير جهاد عويضة رئيس اتحاد الايكيدو والالعاب القتالية على حضوره الاحتفال والتكريم ومساندته للمركز وكذلك شكر المدرب الخلوق عبد الله دنديس رفيق درب المدرب عصام شعبان طيلة اكثر من ثلاثين عاما وشكر ناصر رمانة رئيس جمعية اللد وكل الداعمين للمركز على حضورهم واهتمامهم الدائم به.

واثنى على دور الاتحاد الفلسطيني للكراتيه في دعم المراكز والاندية التي تعنى باللعبة من خلال اقامته للبطولات والنشاطات والمعسكرات التدريبية للاعبين والمدربين.

فيما القى محمد حسن ابو قرع كلمة اولياء امور اللاعبين شكر من خلالها المدرب شعبان على هذه اللفتة الكريمة متمنيا له دوام التقدم والنجاح شاكرا جميع من حضر الى الاحتفال وشارك المميزين فرحتهم بانجازاتهم في رفع مستوى اللعبة محليا وتشريفها خارجيا.

وفي ختام الاحتفال قام المدرب شعبان بتكريم عويضة ورمانه ودنديس وابو عرة ومن ثم تم تكريم جميع اللاعبين المميزين في العامين الماضيين ومدربي المركز الحاليين والقدامى بدروع تذكارية، ثم قام المدرب دنديس بتكريم شعبان بدرع "لفظ الجلالة" ثم قام العديد من المدربين بتكريم مدربهم الخلوق شعبان.