وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الخليل : السلام بطلا لبطولة المرحوم السلايمة

نشر بتاريخ: 21/03/2012 ( آخر تحديث: 21/03/2012 الساعة: 21:24 )
الخليل - معا - ناصر المحتسب – احتضنت صالة بلدية الخليل "بطولة المرحوم محمد عبد الناصر السلايمه الاولى" بخماسيات كرة القدم, حيث شارك فيها ستة فرق هي: فريق آل السلايمه, فريق مجوهرات السجى, فريق شركة بدر, فريق السلام, فريق محمد الدره, فريق فندق الامانه.

بعد مباريات شيقه ومثيره انتقل الى الدور الثاني اربعة فرق هي: فريق محمد الدره, فريق السلام, فريق فندق الامانه, فريق مجوهرات السجى.

توالت المباريات الرائعه حيث تأهل الى النهائي فريقا السلام و فندق الامانه, المباراة النهائية جاءت مثيره وممتعه حيث انتهى الوقت الاصلي بالتعادل بين الفريقين ليحتكما الى ركلات الترجيح حيث ابتسم الحظ لفريق السلام الذي طار فرحا بكأس المرتبه الاولى, كأس المرحوم محمد عبد الناصر السلايمه احد اعضاء رابطة مشجعي نادي شباب الخليل الاسبق الذي عرف بانتمائه الصادق لناديه ومدينته.

اشرف على البطوله محمد جمجوم, سامر ناصرالدين, ابراهيم السلايمه.
حكم مباريات : جمال عويسات الذي تم تكريمه من ذوي المرحوم.

في ختام البطوله القى محمد جمجوم كلمة معبره تحدث خلالها عن مناقب الفقيد الشاب, وشكر القائمين عليها من حكام ولاعبين ومشرفين, وبين ان البطوله تتزامن مع الموقف المشرف لاسرى الحريه في السجون, وما تجدر الاشارة اليه ان العديد من وجهاء آل السلايمه قد حضروا مباريات البطوله وقاموا بتكريم اصحاب التكريم.

من ناحيته اعرب لاعب نادي شباب الخليل السابق علي الحوامده عن اعجابه بالبطوله واستذكر المرحوم محمد السلايمه وانتمائه الصادق لعميد الاندية الفلسطينية "شباب الخليل", وكيف كان نجما ساطعا على المدرجات, وتمنى الحوامده ان تتكرر هذه المواقف المشرفه التي تخلد ذكرى الرياضين الفلسطينين في جميع المواقع, وشكر القائمين على البطوله.

اللاعب محسن الشعراوي كان نجما فوق العاده في جميع مباريات البطوله وسجل مجموعه من الاهداف الملعوبه ونال كأس هداف البطوله, اما منتصر ناصرالدين فقد فاز بكأس احسن حارس مرمى في البطوله, وتم منح جميع الفرق المشاركه كؤوس مشاركه تحمل اسم الفقيد المرحوم الرياضي محمد عبد الناصر السلايمه.