وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة الوطنية بنابلس تدعو لإنهاء الانقسام ودعم الأسرى

نشر بتاريخ: 22/03/2012 ( آخر تحديث: 22/03/2012 الساعة: 09:26 )
نابلس- معا- عقدت اللجنة الوطنية لدعم الأسرى اجتماعها في مقر وزارة الأسرى في نابلس وتم خلال الاجتماع مناقشه أوضاع الأسرى وبرنامج الفعاليات للتضامن معهم.

وأكدت اللجنة خلال اجتماعها على ضرورة المشاركة بالمسيرة الجماهيرية لإنهاء الانقسام التي ستنظم في محافظه نابلس اليوم الخميس وطالبت اللجنة أهالي الأسرى والمعتقلين التواجد والمشاركة لرفع صوت الأسرى ومطالبتهم لإنهاء الانقسام في الشارع الفلسطيني ما بين حركتي فتح وحماس.

واستنكرت اللجنة الوطنية اعتقال الاسيره أماني الخندقجي أخت الأسير باسم الخندقجي المحكوم مدى الحياة بالسجون الاسرائلييه وطالبت إسرائيل بالإفراج عنها فورا .

وطالبت المجتمع الدولي الضغط على الحكومة الاسرائليه لوقف سياسة الاعتقالات بحق أبناء الشعب الفلسطيني وقررت اللجنة الوطنية تنظيم مسيره جماهيريه يوم الاثنين القادم 26/3/2012 دعما للأسرى الإداريين المضربين عن الطعام وعلى رأسهم الاسيره هناء الشلبي وكفاح حطاب ومحمد أبو عرب وحسن ألصفدي والنائب عضو المجلس التشريعي احمد الحاج على وطالبت اللجنة الوطنية أهالي محافظه نابلس الالتفاف حول قضيه الأسرى بالسجون الاسرائلييه والتفاعل مع كافه الانشطه والفعاليات الداعمة لهم.