وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركاء في التنمية المستدامة وراديو مرح يوزعان هدايا على امهات بالخليل

نشر بتاريخ: 22/03/2012 ( آخر تحديث: 22/03/2012 الساعة: 10:11 )
الخليل-معا- أقامت مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة وإذاعة المرح نشاطاً تطوعياً اليوم الأربعاء بمناسبة يوم الأم، تم من خلاله توزيع الورود والهدايا على الأمهات الفلسطينيات في مؤسسات ومستشفيات وشوارع في مدينة الخليل وذلك تقديراً لهن في هذا اليوم.

وقامت مجموعة من طاقم الإذاعة ومجموعة من متطوعي مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة بتوزيع الورود والهديا وبطاقات التهنئة على الأمهات اللواتي تواجدن في مستشفى عالية الحكومي والمستشفى الاهلي سواء من الموظفات أو الأمهات، كما تم توزيع الورود على الامهات في عدة شوارع في المدينة بالإضافة لتوزيع الورود على أمهات العاملين في المؤسستين والمتطوعين المشاركين في هذا النشاط.

من جانبها مديرة البرامج في إذاعة مرح سمر الدبس أكدت على دور الأم الفلسطينية في بناء الأجيال والواجب الذي يجب أن يكن لها من جميع افراد المجتمع، وأضافت بأن هذا النشاط يأتي بالشراكة مع مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة تاكيداً على التقدير المشترك للنساء الفلسطينيات لا سيما الأمهات منهم، وأن هذا النشاط يأتي ضمن المسؤولية المجتمعية التي تحملها الإذاعة ويجب ان تحملها كل المؤسسات تجاه المجتمع وافراده.

بدوره مدير مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة في الخليل أيمن شاهين عبر عن سعادته بالقيام بهذا النشاط بالشراكة مع راديو مرح تكريماً للأم الفلسطينية التي هي البذرة والحصاد للتنمية المستدامة، وهنأ الأمهات اللواتي تم توزيع الورود والهدايا عليهن، كما قدم شكره لمتطوعي المؤسسة على المشاركة الفعالة في هذا النشاط.

الأمهات اللواتي قدمت لهن الهدايا والورود عبروا عن سعادتهم وشكرهم للمؤسستين على الزيارة والهدايا، وتمنوا أن يأتي هذا اليوم في العام القادم وقد تحققت آمال أبناء الشعب وأمهاته بالخير والحرية.