وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ثانية الجنوب: دورا والفوار في لقاء مرتقب بين الجيران

نشر بتاريخ: 22/03/2012 ( آخر تحديث: 22/03/2012 الساعة: 11:34 )
الخليل- معا- هيثم الدرابيع- تدخل منافسات دوري الدرجة الثانية لمنطقة الجنوب مرحلة الحسم والتي لا مجال للتعويض فيها وضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر يلتقي غداً في لقاء مرتقب يجمع بين الجارين العزيزين دورا والفوار على أرض استاد دورا الدولي في تمام الساعة 3.30 عصراً.

وهو لقاء قمة مرتقب لما تحمله لقاءات الفريقين من إثارة ومتعة ومنافسة منقطعة النظير سواء كان داخل الملعب أو على المدرجات من قبل الجماهير الوفية للناديين ، ويمني الفريقين في هذا اللقاء النفس لحصد نقاطه بالكامل سعيا للوصول لمركز أفضل والتقدم على سلم الترتيب.

مواجهة تحمل في طياتها الندية والإثارة إلى جانب الحذر من كلا الفريقين بعد أن قدما أداء غير مقنع نوعاً ما في الجولات السابقة مع أفضلية لشباب دورا الذي يسعى من خلال هذه المباراة دخول أجواء المنافسة والصعود لمركز متقدم على لائحة الترتيب ومزاحمة فرق الصدارة بعدما جمع 16 نقطة جعلته يحتل بها المركز الخامس بفارق الأهداف عن صاحب المركز الرابع جورة الشمعة وبفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الثاني الجمعية ، ويسعى شباب دورا إلى تقديم عرض طيب يسعد جماهيره الساخطة على الفريق بعد النتائج المخيبة للآمال في الآونة الأخيرة.

في حين يدرك لاعبو الفوار أهمية المباراة وخاصة أن الفوار تقبع في المركز السادس برصيد 10 نقاط ، وتسعى من خلال هذا اللقاء الابتعاد أكثر عن شبح الهبوط والاستقرار في المنطقة الدافئة.

من المتوقع أن يبدأ شباب دورا المباراة مهاجماً منذ البداية مستغلاً الأرض والجمهور وتحركات لاعبيه وخاصة خط الوسط والهجوم معتمداً على سرعة إبراهيم الحامدي ( إبرا ) في الميسرة وسلامة سويطي وعدي خروب في منطقة الوسط وفي الهجوم من المتوقع أن يكون للنجم أحمد صلاح دورًا بارزاً في إنهاء الهجمات بمساندة اللاعب زكي في المقابل سوف يتكفل خط الدفاع بقيادة البارع محمد بشارة ومحمد سامي وأبناء الدرابيع صهيب ووسام ومن خلفهم الحارس الأمين زكي بالوقوف درعاً واقياً لهجمات الفوار.

ويعاني شباب دورا منذ انطلاقة مرحلة الإياب من نقص حاد في دكة البدلاء.

في حين أن الفوار والتي تدخل المباراة في اجواء حزينة بعد وفاة والد كابتن الفريق خالد عوض والمتوقع غيابه عن اللقاء ، ليسد مكانه اللاعب أحمد نبيل وسيدافع إلى جانب نبيل كل من سامي السيخ ومحمد خالد ووسام الشدفان ، وأسامة عجوة الذي يعاني من إصابة قد تبعده عن هذا اللقاء ، وسيكون محمود أبو سل ومهند العناتي وجلال الطويل في منطقة الوسط ، وتعتمد الفوار في هجومها على كل من مهند داود ووسام غبوش.

والجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقن انتهت بفوز دورا ( 2 – 1 ).

وكانت رابطة مشجعي شباب دورا دعت جماهيرها إلى ضرورة التواجد على مدرجات استاد دورا الدولي لمساندة الفريق في لقاءه أمام الجار الفوار ، كما دعت إلى ضرورة الالتزام بالتشجيع اللائق والمثالي والابتعاد عن التعصب مهما كانت نتيجة المباراة.

كما تقدمت رابطة مشجعي شباب دورا بأحر التعازي من الأخوين في نادي مركز شباب الفوار عبد الفتاح وخالد عوض بوفاة والدهم الحاج أبو ناصر .

وفي باقي لقاءات الأسبوع الحادي عشر يلعب :-
شباب السموع x جورة الشمعة / الخميس 22/3/2012 الساعة 5.30 استاد الحسين
اسلامي بيت لحم x بيت أمر / الجمعة 23/3/2012 الساعة 5.30 استاد الخضر
شباب الرماضين x جمعية الشبان / الجمعة 23/3/2012 الساعة 5.30 استاد دورا