وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تسليم صهاريج مياه لعدد من التجمعات السكانية في محافظة جنين

نشر بتاريخ: 22/03/2012 ( آخر تحديث: 22/03/2012 الساعة: 12:39 )
جنين- معا - التقى محافظ جنين قدوره موسى اليوم وفدا من وزارة الحكم المحلي ضم مدير عام الإدارة العامة للمشاريع المهندس هاني كايد ،ومدير عام المديرية في المحافظة المهندس إياد خلف وطاقم المديرية.

ويأتي اللقاء على هامش مشروع الوزارة لتسليم صهاريج المياه لعدد من التجمعات السكانية في المحافظة بالتعاون مع اتحاد الفلاحين .

من جهته أشار المحافظ ان تعليمات الرئيس الفلسطيني محمود عباس لإيصال خدمات قطاع المياه إلى كافة التجمعات السكانية الفلسطينية، مؤكدا على ضرورة توفير مقومات الحياة المعيشية لأبناء الشعب الفلسطيني وتعزيز صمودهم فوق أرضهم، وتنفيذ مشاريع البنية التحتية في مناطق الجدار والقريبة من المستوطنات لافتا إلى ضرورة توفير مصادر المياه في التجمعات السكانية النائية وإقامة الشبكات والخطوط الناقلة لإيصال المياه إلى منازل المواطنين .

بدوره أكد كايد على خطة واستيراتيجة وزارة الحكم المحلي بتوفير مشاريع البنية التحتية للمواطنين في جميع المناطق والاحتلال الإسرائيلي لن يمنعنا بإيصال الخدمات الحيوية في أماكن تواجد المواطنين ولا نعترف بتصنيف الأراضي التي وضعها .

هذا وتم تسليم الصهاريج في مصنع حداد لقرى عربونة ، فقوعة ، عابا ، جلبون ، بيت قاد الجنوبي والشمالي ، دير أبو ضعيف ، زبدة وخرب عرب انفيعات ، المكحل ، الحمام ، القصور ، وبعض التجمعات التعاونية الزراعية.