وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ سلفيت يندد بجريمة قتل الفتى صالح سلطان (17عاما) من بلدة حارس

نشر بتاريخ: 12/12/2006 ( آخر تحديث: 12/12/2006 الساعة: 20:19 )
سلفيت -معا- ندد محافظ محافظة سلفيت العميد منير العبوشي بجريمة القتل التي راح ضحيتها الفتى صالح سلطان (17 عاما) من بلدة حارس بمحافظة سلفيت على يد مسلحين .

وطالب العبوشي في بيان وصل "معا" نسخة منه الرئيس أبو مازن والحكومة الفلسطينية بضرورة توفير كل الإمكانيات للأجهزة الأمنية لوضع حد لحالة الفلتان الأمني التي تسود محافظات الوطن، مطالباً بضرورة إجراء محاكمة عادلة حتى لا تتكرر الجريمة مثلما حدث في سجن أريحا.

وعزا المحافظ سبب الإنفلات الأمني في محافظات الوطن إلى قيام قوات الإحتلال بتدمير مقار الأجهزة الأمنية ومصادرة أسلحتهم وتدمير البنية التحتية للأمن الفلسطيني.

وناشد العبوشي المواطنين بضرورة التعاون مع الأجهزة الأمنية والجهات الرسمية لوضع حد لحالة الفلتان من أجل الحفاظ على أرواح المواطنين وممتلكاتهم .

وكانت قوات الأمن الفلسطينية قد عثرت يوم الإثنين الماضي على جثمان الفتى سلطان مقتولا وملقاة في العراء بعد تعرضه للتعذيب وقد اتخهذ المحافظ مجموعة من الإجراءات لمنع الإصطدامات بين الأهالي داخل البلدة حتى لا يتفاقم الوضع وقام بنشر قوات كبيرة من قوى الأمن الفلسطيني في البلدة والتي باشرت بالتحقيق في ملابسات القضية وقد اعتقل عدد من المشتبه بهم على ذمة التحقيق .