وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من نواب التشريعي يزور مقري مديرية التعليم والنيابة العامة

نشر بتاريخ: 22/03/2012 ( آخر تحديث: 22/03/2012 الساعة: 15:08 )
غزة- معا- قام وفد من نواب كتلة التغيير والإصلاح في محافظة شمال قطاع غزة صباح اليوم، بزيارة عدة مؤسسات حكومية في المنطقة الشمالية بعد تعيين مدراء جدد لها, حيث زار وفد النواب كلا من مدير مديرية التربية والتعليم في الشمال الأستاذ مدحت قاسم, والأستاذ نهاد الرملاوي رئيس نيابة شمال غزة.

وضم الوفد النواب الدكتور محمد شهاب والدكتور يوسف الشرافي والأستاذ مشير المصري, وكان في استقبال الوفد المدراء الجدد الذين شكروا زيارة النواب لهم وتواصلهم واطلاعهم على عملهم الجديد.

وأوضح النائب الدكتور يوسف الشرافي أن هذه الزيارة تأتي في إطار التهنئة والتواصل مع المؤسسات الحكومية لمناقشة عدد من القضايا والمواضيع التي تخدم المواطنين في المنطقة الشمالية, معتبراً أن تعيين مدراء جدد للمؤسسات يضخ دماء جديدة فيها نحو تطوير عملها وخدماتها ومتابعة أمورها من قبل المسئولين.

وأشاد النائب الشرافي بجهود وعمل كل من مديرية التربية والتعليم في الشمال، والنيابة العامة في المرحلة السابقة وخدمتها للكثير من القضايا التي واجهة أهالي المنطقة, متمنياً لها المزيد من الرقي والتقدم في عمل المؤسستين.

وتأتي زيارة النواب للمؤسسات الحكومية ضمن حملة زيارات للعديد من المؤسسات للاطلاع على طبيعة عملهم ولمناقشة وحل القضايا التي تواجه المواطنين في بعض المؤسسات الحكومية.