وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي يزور مستشفى الشهيد ثابت وينظم لقاء مع الضابطة الجمركية

نشر بتاريخ: 22/03/2012 ( آخر تحديث: 22/03/2012 الساعة: 14:56 )
طولكرم- معا - نظمت مفوضية العمل الجماهيري في توجيه سياسي طولكرم وبالتعاون مع الخدمات الطبية العسكرية والاتحاد العام للمرأة الفلسطينية بمحافظة طولكرم زيارة لقسم الجراحة والولادة في مستشفى الشهيد ثابت ثابت بالمحافظة لتكريم الامهات والممرضات والعاملات في المستشفى بمناسبة يوم الام والتأكيد على دور الام الكبير في المجتمع فهي الشهيدة والمناضلة والاسيرة والمربية والعاملة بمختلف المجالات.

وفي سياق اخر نظمت مفوضية الارشاد الديني لقاءا ضم منتسبي الضابطة الجمركية تحدث فيها الشيخ شريف قاسم حول الامانة والإخلاص في العمل موضحا مفهوم الامانة بأنها شعور صادق بان لديك امرا ما تحققه وتؤدية على الشكل الذي يرضى الاخرين.

واضاف بانه قد يكتنف النفس الشعور بالخوف من عدم أدائها وهذا يحتاج الى رقابة ذاتية وخصوصا عند غياب رقابة الاخرين او تعذر وجودها وعند تأديتها يتملك الفرد الشعور بالرضا التام والكبرياء وعزة النفس والكرامة.

واضاف ان الاخلاص يكون لذات العمل أينما وجد وهذا يتطلب نية صادقة مبنية على علم كامل بمتطلبات العمل مع القدرة التامة على القيام به وللاخلاص الية ينبغي ان تنبع وتتكون من حب العمل والعلم بالعمل والتدريب على الارتقاء بالعمل الى درجة أفضل وتذليل الصعوبات والعقبات ان وجدت.