وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كلية دار الكلمة تعرض مسرحية للأطفال بمناسبة عيد الام

نشر بتاريخ: 22/03/2012 ( آخر تحديث: 22/03/2012 الساعة: 17:09 )
بيت لحم- معا- عرضت كلية دار الكلمة التابعة لمجموعة ديار بيت لحم،مسرحية خاصة بالأطفال بمناسبة عيد الام لأطفال روضة مدرسة الرعاة الارثوذكسية/بيت ساحور، وذلك في حديقة عش غراب/بيت ساحور.

واقيم احتفال مميز شاركت فيه الامهات مع اطفال ومعلمات الروضة.وشمل الاحتفال عرض مسرحي تفعيلي مميز خاص بعيد الأم أحياه طلبة كلية دار الكلمة للأطفال،حيث نشرت الفرحة على وجوه الامهات والاطفال والمعلمات.

ومن جهتها عبرت الانسة تمارا مصلح منسقة شؤون الطلبة في كلية دار الكلمة عن سعادتها البالغة بنجاح هذا الحفل،وهنئت الأمهات والمعلمات بحلول عيد الام متمنية لهم دوام الصحة والعافية وسنة جميلةـ وأشارت إلى أن هذه العروض تأتي ضمن سلسلة النشاطات اللامنهجية العديدة التي تنظمها كلية دار الكلمة، وذكرت انه سيتم تنفيذ العديد من الأنشطة والبرامج الهادفة خلال الفترة القادمة.ـوأضافت أن هذه الروضة من الروضات المميزة التي تم زيارتها وتقديم العرض المسرحي فيها ، وتجلى ذلك في التفاعل والحضور المميز.

وقد تميز العرض بالتفاعل الملحوظ والمشاركة الفاعلة الواسعة من قبل الأطفال والمعلمات.

وفي نهاية الاحتفال عبرت السيدة سناء خير مديرة روضة مدرسة الرعاة الارثوذكسية عن سرورها بنجاح هذا الحفل وهنئت أمهات الأطفال بحلول عيد الام، وشكرت كلية دار الكلمة على تعاونهم المستمر في تقديم العروض المسرحية المميزة، وتمنت للفرقة المزيد من التقدم والنجاح.

تعتبر كلية دار الكلمة، والمعتمدة من وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية، عضو أساسي في مجموعة ديار، تتخصص في الفنون المرئية والفنون الأدائية. وهي رائدة في مجالات التعبير والتواصل الفني الإبداعي، تعمل على تطوير مهارات ومواهب طلابها لتخرجهم سفراء لوطنهم وثقافتهم وحضارتهم.