وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللواء جبريل الرجوب يلتقي رئيس اتحاد كرة القدم والجودو

نشر بتاريخ: 22/03/2012 ( آخر تحديث: 22/03/2012 الساعة: 20:55 )
طوكيو - معا - دائرة الاعلام بالاتحاد _ التقى اللواء جبريل الرجوب بنظيره الياباني رئيس اتحاد كرة القدم السيد غونجي اغورا ونائبه السيد كوزو لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك ودعم كرة القدم الفلسطينية .

جاء ذلك في ختام زيارة اللواء الرجوب لليابان في 16 مارس الحالي . واكد السيد اغورا على دعمه واعتزازه بالرياضة الفلسطينية الواعدة مؤكدا على نيته ارسال مدربة للمنتخب النسوي الفلسطيني، وللناشئين وكافة الفئات العمرية، كما تم الاتفاق على استضافة المنتخب النسوي في اليابان في صيف هذا العام للعب مع فريق محافظة سنداي التي ضربها التسونامي العام الماضي في لفتة تضامنية فلسطينية تجاه اليابان. هذا وتم الاتفاق على تنفيذ كافة المشاريع التي تم الاتفاق عليها سابقا بين الطرفين في اطار تعزيز اعلى درجات التعاون المشترك.

من جهته اكد السيد كوزو نائب رئيس اتحاد كرة القدم على حضور بطولة النكبة التي تقام في فلسطين في الفترة الواقعة بين 14-23-2012 ويشارك فيها منتخبات كرة قدم عربية ودولية. من جهة اخرى التقى الرجوب رئيس اتحاد الجودو الياباني السيد هاروكي ايمورا وتم الاتفاق على تدريب مجموعة من الواعدين في مجال اللعبة وتجهيزهم باعلى مستوى لتمثيل فلسطين في اولمبياد العالم 2016، وايفاد مدربين ذكور واناث الى فلسطين لاختبار واختيار افضل اللاعبين.