وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ جنين : الأسيرة هناء كسرت إرادة المحتل بتحديها عنجهيته

نشر بتاريخ: 22/03/2012 ( آخر تحديث: 22/03/2012 الساعة: 22:00 )
جنين- معا- قال محافظ جنين قدوره موسى ، أن الأسيرة هناء الشلبي سطرت صور البطولة والتحدي في وجه الاحتلال الإسرائيلي ، معلنة عن رفضها الخضوع لسياسة الاحتلال في ممارسة الاعتقال الإداري المخالف لاتفاقية جنيف وذلك خلال زيارته ، اليوم ، إلى خيمة الاعتصام للتضامن مع الأسيرة الشلبي ، والتي تخوض إضرابها عن الطعام لليوم السابع والثلاثين . ورافقه مساعديه كمال أبو الرب ونايف خمايسة وأحمد القسام ،وطاقم دائرة العلاقات العامة والاعلام في المحافظة.

ووجه المحافظ تحيات الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، إلى والدة الأسيرة بمناسبة عيد الأم وقال : أنها وهي مناسبة مؤلمة عليها لأن فلذة كبدها أبعدها الاحتلال عنها وحرمها مشاركة والدتها في هذه المناسبة.

وأضاف أن الأسيرة قدمت نموذجا في نضال المرأة الفلسطينية ، التي تواجه ظلم السجان بأمعائها الخاوية حتى تنال حريتها ونصرة قضية الحركة الأسيرة.

وأكد أن الأسيرة كسرت إرادة المحتل الذي يراهن على عامل الوقت من أجل كسر إرادتها . مشيرا أن القيادة الفلسطينية تتحرك على جميع المستويات للإفراج عنها.

وأشار شقيق الأسيرة الشلبي إلى تردي وضعها الصحي ،حيث قام الاحتلال الإسرائيلي بنقلها إلى مستشفى الرملة وإعادتها إلى السجن في الغرفة التي كان يقبع فيها الأسير خضر عدنان ، مناشدا كافة المؤسسات الدولية والحقوقية التدخل الفوري بالضغط على حكومة الاحتلال بالإفراج عن شقيقته الأسيرة هناء .

وقدم المحافظ هدية رمزية ( المصحف الشريف ) والتي تسلمتها أسرة الأسيرة نيابة عن والدتها التي كانت تشارك في نشاط في رام الله ، داعيا الله عزوجل أن تكون الهدية التي قدمها باسم سيادة الرئيس مصدرا للصبر والصمود وإشارة جلية بحتمية نصر المؤمنين.