وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"شباب فلسطين التطوعي" يحتفل بيوم الام بغزة

نشر بتاريخ: 22/03/2012 ( آخر تحديث: 23/03/2012 الساعة: 00:24 )
غزة- معا- في مظاهر احتفالية غير مسبوقة نظم فريق شباب فلسطين التطوعي احتفالا بهيجا صباح يوم الأربعاء بمناسبة يوم الأم الفلسطينية بمركز الوفا للمسنين شرقي مدينة غزة، وسط حضور لفيف والمدعوين والمسنين وأعضاء الفريق ومدير مركز الوفا لرعاية المسنين وبحضور وسائل الإعلام المرئية والمسموعة.

وتخلل برنامج الحفل الذي بدأ بتلاوة عطرة لآيات من الذكر الحكيم، حفلاً تكريمياً للامهات المسنات، أعقبها فقرات فنية وفقرات ترفيهية أضفت البهجة والسرور على الحضور، حيث شارك في الاحتفال نزلاء المركز بفقرة إنشادية.

واستهل الحفل بعبارات ترحيبية بالحضور، وبتقديم باقة بأجمل التهاني لأمهاتنا بمركز الوفا، في يومهن يوم الأم الفلسطينية.

كما وصافح أعضاء الفريق الأمهات المسنات على أنغام موسيقى "ست الحبايب يا حبيبة"، كما وتميزت فقرات الحفل بمشاركة فريق شباب فلسطيني التطوعي رقص الدمى مع المسنين الذي أفضى جوا من البهجة والسرور، حيث ذابت تجاعيد وجوههم بابتسامات أسعدت قلوبهم.

وفي كلمة مدير دار الوفا احمد مشتهى رحب بفريق شباب فلسطين التطوعي راعي هذا الحفل سائلا المولى أن يجعله في ميزان حسناته مؤكدا "أننا اليوم اذ نكرم الأم الفلسطينية بيومها لندخل الابتسامة والسعادة على قلوب هؤلاء الأمهات".

وثمن مشتهى دور الفريق وتكاثف وتعاضد جهوده من اجل هدف أسمى وغاية نبيلة لفئة من الناس التي غالبا ما يهمشها الناس ويهمشها المجتمع ، مشيرا بأنه يرعى ويدعم أواصر اللقاءات بين الدار والمؤسسات المحلية التي تعمل في خدمة الوطن والتي تصب في الهدف الذي أقيم من اجله مركز الوفا لرعاية المسنين للمسنين.

وفي ختام فعاليات الاحتفال، تقدم أعضاء الفريق ومدير الدار بتقديم الهدايا الرمزية للأمهات والآباء المسنين المقدمة من مؤسسة الثقافة والفكر الحر.

كما وأخذت الصور التذكارية لأعضاء الفريق وإدارة المركز من خلال الفضائيات ووسائل الإعلام.