وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جينصافوط بطلة زوجي طاولة قلقيلية وعزون المتوسطة بطلة الفردي

نشر بتاريخ: 23/03/2012 ( آخر تحديث: 23/03/2012 الساعة: 12:10 )
قلقيلية – معا – خالد عرباس - تحت رعاية مدير التربية والتعليم في قلقيلية الأستاذ يوسف عودة وضمن خطة النشاط الداخلي الرياضي للمديرية ، أقيمت على طاولات مدرسة ذكور جيوس الأساسية بطولة كرة الطاولة للمرحلة الثانوية للبنين بمشاركة ثمان مدارس هي مدارس : ذكور كفر جمال الثانوية ،ذكور عبد الرحيم عمر الثانوية ، ذكور عزون الثانوية ، ذكور حبله الثانوية ، ذكور جينصافوط الثانوية ، ذكور حجة الثانوية ، كفر لاقف الثانوية المختلطة ، ذكور عزون المتوسطة .

ففي بطولة الفردي تمكن الطالب الأحمد عدلي من الصف الثامن من مدرسة ذكور عزون المتوسطة وبطل فردي البطولة المركزية من حصد اللقب بعد تغلبه على الطالب مهدي بدران من ذكور حجة الثانوية .

وفي بطولة الزوجي تمكن الطالبان مصعب الشوبكي ومحمود نزار من مدرسة ذكور جينصافوط الثانوية من الظفر باللقب بعد تغلبهم على الطالبين سعد سليم ومحمد سليم من مدرسة ذكور عبد الرحيم عمر الثانوية .

و شكر الأستاذ يوسف عودة مدير التربية و التعليم مدرسة ذكور جيوس الأساسية ممثلة بمديرها الأستاذ باسم النيص والهيئة التدريسية على استضافتهم للبطولة وشكر معلمي التربية الرياضية والطلبة المشاركين وقال أن هذه البطولة تأتي ضمن برنامج المديرية للنشاط الرياضي الداخلي لطلاب المرحلة الثانوية لا سيما وأن بطولة كرة الطاولة المركزية لهذا العام كانت لطلبة المرحلة الأساسية العليا وأثنى على الشبل الأحمد عدلي أصغر لاعب في البطولة لإصراره على المشاركة بالرغم من إصابته أهالي كفر لاقف ومجلسه القروي ومجلس أولياء الأمور ومدير المدرسة الأستاذ أيمن جمعة ومعلم التربية الرياضية على استضافتهم للبطولة وإنجاحها .

و قد اشرف على البطولة الأستاذ معاذ نزال مسؤول النشاط الرياضي .
حكم المباريات :المعلمون : محمد ذيب ، علاء رضوان ، أيمن عوده ، علي نوفل ، ربيع قادوس، أحمد يعقوب ، بهاء عوده ، والمشرف العام أحمد خالد.