وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية النجدة الاجتماعية في مخيم برج الشمالي تحتفل بعيد الام

نشر بتاريخ: 24/03/2012 ( آخر تحديث: 24/03/2012 الساعة: 02:12 )
غزة- معا- نظمت جمعية النجدة الاجتماعية "روضة مخيم برج الشمالي" احتفالاً بمناسبة عيد الأم بقاعة المركزالثقافي الفلسطيني شارك بالاحتفال ممثلي الفصائل والمؤسسات والفعاليات وحشد غفير من أمهات الأطفال وأطفالهم الدارسين بروضة النجدة.

بدأ الاحتفال بالنشيد الوطني الفلسطيني، ثم رحب عريف الاحتفال الطفل محمد الترك بالحضور وشكر أمهات الأطفال الحضور على تلبيتهم الدعوة للمشاركة في هذا اليوم الذي يجري فيه تكريم الأم الفلسطينية.

كلمة جمعية النجدة الاجتماعية ألقتها عاصفة خريوش مشرفة روضة البرج الشمالي بجمعية النجدة الاجتماعية، حيث رحبت بالجميع وقالت أن يوم الأم هذا نحتفل به، لكننا نعلم جميع أطفال روضة النجدة بأن تكون جميع أيام السنة هي أيام للأم لأنها هي التي تعبت بالحمل وبالتربية وتستحق كل التقدير والاحترام، وقالت أن الأم مدرسة إن أعددتها أعددت جيلاً كامل الأعراف، ثم تطرقت إلى الخدمات التي تقدمها روضة النجدة للأطفال، حيث قالت: روضة النجدة هي روضة مستواها التعليمي متقدم لتدريس الأطفال وتهتم بهم لأنهم هم جيل المستقبل.

ثم تحدث وليد جمعة باسم الاباء وأولياء الامور ، حيث شكر جميع العاملين والمدرسات ومديرة روضة النجدة لما يقدموه لأبنائهم من خدمات واهتمام ورعاية وتقديم أفضل الوسائل التعليمية وقال إننا نضع أبنائنا بين أيادي أمينة وقادرة على تقديم أفضل الطرق التعليمية.

وقال أننا نطمح لأن يعيش أبنائنا بخير وسعادة وسلام لأنهم أبناء المستقبل وهم من يرسم البسمة على شفاه جميع أفراد الأسرة، الى حين يتحقق حلم شعبنا بالعودة الى فلسطين.

ثم ألقت مديرة التعليم للانروا في منطقة صور ابتسام الخلف كلمة في الاحتفال وجهت خلالها التحية الى الام الفلسطينية في يومها، مؤكدة انها كانت وستبقى الدرس الاول الذي نتعلمه كل يوم في التضحية والعطاء، لانها مدرسة لكل الاجيال، فهي المناضلة والمثقفة والاسيرة والجريحة والشهيدة وزوجة وام الشهيد، وهي التي يعجز الكلام عن شكرها والوفاء لها.

كما اكدت ضرورة الاهتمام بالاطفال وتربيتهم تربية صالحة اساسها حب الوطن والتمسك بسلاح العلم والمعرفة.

وخلال الاحتفال جرى عرض العديد من الفقرات الترفيهية والغنائية والتمثيلية من قبل الأطفال والتي نالت إعجاب جميع الحضور. وكذلك جرى توزيع الهدايا على جميع الأمهات والحضور والعاملات بالروضة.

وقد نال الاحتفال إعجاب جميع المشاركين.