وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

صالح عسلية: مواجهة الامعري في كأس فلسطين نهائي مبكر

نشر بتاريخ: 24/03/2012 ( آخر تحديث: 24/03/2012 الساعة: 09:04 )
غزة- معا- كامل غريب- قال صالح عسلية مهاجم فريق الكرة في نادي شباب الخليل ان تفكير الفريق ينصب حاليا على مواجهة مركز شباب الامعري في دور ال16من كاس فلسطين والتفكير في تجاوزه للسير بخطي ثابتة نحو الأدوار النهائية من البطولة والمنافسة على لقبها.

وقال عسلية لقاء الامعري يوم الجمعة القادمة على إستاد الخضر في غاية الأهمية في ظل حرصنا على التفكير بحسم لقب محلي على الأقل لفريق العميد وجماهير الموسم الحالي سواء الدوري أو الكأس معتبرا لقاء الامعري نهائي مبكر للكأس والفائز منه سيضع الفريق طرفا في المباراة النهائية للكأس باعتقادي.

وشدد عسلية على أن شباب الخليل تفوق على الامعري ثلاث مرات الموسم الحالي في الدوري ذهابا وإيابا ومرة في كاس الشهيد أبو عمار ونسعى لتكرار التفوق والسعي قدما نحو المنافسة على لقب الكأس.

ونوه عسلية أن مواجهة الامعري احدي اللقاءات التي يتمناها أي لاعب كونه يرى أنها مباراة في كرة القدم ولها طابع خاص كونها تجمع أفضل المواهب على المستطيل الأخضر التي تمتع الجماهير الحاضرة متمنيا أن يخرج اللقاء بصورة زاهية كما في السابق ويقود فريقه للفوز والتأهل إلي الأدوار المقبلة من البطولة.

وحول دوري "جوال" للمحترفين اعتبر حظوظ فريقه قائمة ويسعى لتجاوز الثلاث لقاءات المتبقية على أمل تعثر المتصدر هلال القدس والأمل لازال يراودنا ونحن نتمسك به حتى الرمق الأخير.

ويعيش عسلية حاليا استقرار فني ونفسي بعد دخوله القفص الفضي وإتمام خطوبته متمنيا أن تكون وجه السعد عليه في اللقاءات القادمة.