وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جماهير محافظة قلقيلية تشيع الحكم وليد رضوان

نشر بتاريخ: 24/03/2012 ( آخر تحديث: 24/03/2012 الساعة: 10:00 )
قلقيلية- معا- خالد عرباس الناطق الإعلامي للاتحاد- شيعت جماهير محافظة قلقيلية حكم كرة الطائرة وابن بلدة عزون المرحوم وليد محمود شاكر رضوان ( ابو محمد ) بعد صلاة ظهر الجمعة من مسجد عزون الكبير وفي موكب مهيب وبمشاركة واسعة من أبناء بلدته والمحافظة تقدمهم المحافظ العميد ربيح الخندقجي وحركة فتح إقليم قلقيلية والعميد جبر عصفور رئيس اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني وأعضاء الاتحاد بالإضافة إلى رؤساء البلديات والمجالس المحلية في المحافظة وعدد من رؤساء أندية المحافظة وأعضاء إداراتها.

يذكر أن المرحوم رضوان كان قد توفي مساء يوم الخميس عن عمر يناهز ( 55 ) عاما اثر نوبة قلبية حادة مفاجئة، وقد كان الحكم رضوان احد حكام كرة الطائرة العاملين والفاعلين في الإتحاد ومن الذين خدموا الرياضة بشكل عام في نادي شباب عزون الرياضي وعمل في عدة مناصب رياضية وإدارية في النادي العزوني.

وقد كان الحكم رضوان يعمل كمدير لمجمع السفريات التابع لبلدية عزون. وقد نعى اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني على لسان العميد جبر عصفور رئيس الإتحاد الحكم وليد رضوان احد حكام كرة الطائرة الذين كانت لهم بصمات واضحة في هذه اللعبة وكذلك نعت أندية المحافظة المرجوم ومنها أندية أهلي قلقيلية وكفر ثلث وحجة واماتين وجيوس وجينصافوط وكفر جمال.

في حين نعى احمد عنايا رئيس لجنة الحكام المركزية في اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني الزميل والصديق وليد رضوان باسمه وباسم جميع حكام كرة الطائرة الفلسطيني.

وقد تم فتح بيت العزاء للفقيد في ديوان آل رضوان وسط بلدة عزون لمدة ثلاثة أيام بدءا من يوم الجمعة.