وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجموعة جسور الشبابية تكرم وزيرة السياحة لحصولها على جائزة عالمية

نشر بتاريخ: 24/03/2012 ( آخر تحديث: 24/03/2012 الساعة: 15:43 )
بيت لحم -معا-قامت مجموعة جسور الشبابية في مركز حوار الحضارات بزيارة إلى مقر وزارة السياحة والآثار في بيت لحم والإجتماع مع وزيرة السياحة والآثار الدكتورة خلود دعيبس لتكريمها بمناسبة حصولها على جائزة واحدة من أفضل ثلاث نساء قائدات في العالم في مجال السياحة.

وتحدثت منسقة المشروع مروة اللحام مهنئة الوزيرة دعيبس على هذا الإنجاز العالمي المميز والذي يعتبر فخرا لكل فلسطيني وفلسطينية بأن تحصل وزيرة فلسطينية على هذه الجائزة العالمية الأمر الذي جاء نتيجة للجهود الكبيرة لتطوير السياحة في فلسطين وترويج فلسطين في أسواق السياحة العالمية.

بدورها أعربت وزيرة السياحة والآثار عن سعادتها لهذه المبادرة، مؤكدة على أهمية دور قطاع الشباب في المجتمع وفي النهوض بالواقع ودعم عملية التنمية من منطلق أن الشباب هم مستقبل فلسطين المشرق.

ويسعى مشروع جسور لإطلاق عملية تنموية مساندة في المستويين الثقافي والإجتماعي، في المناطق الهامشية والأقل حظاً من العمليات التنموية، ويهدف الى النهوض بالواقع الإجتماعي والثقافي للمناطق المستهدفة عبر تدريب وتمكين ورفع قدرات مجموعة واسعة من الشباب والنساء في مخيمات اللاجئين والقرى المجاورة في محافظتي بيت لحم والخليل.