وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية نابلس تتعاون مع عدد من المؤسسات في حملة لتجميل المدينة

نشر بتاريخ: 24/03/2012 ( آخر تحديث: 24/03/2012 الساعة: 16:25 )
نابلس - معا - بادرت بلدية نابلس وبالتعاون مع مركز الخدمة المجتمعية ولجنة التنسيق الفصائلي ولجنة الانشطة التابعة للعلاقات العامة لمؤسسات محافظة نابلس وبمشاركة عدد من افراد الامن الوطني بإطلاق حملة تطوعية تهدف الى اعادة الوجه الحضاري والجمالي للمدينة وذلك بإزالة بقايا الاعلانات والملصقات البالية وبقايا اليافطات والرايات عن جدران ومباني المدينة وأعمدة الكهرباء في المركز التجاري والاماكن العامة.

وبين المهندس عدلي رفعت يعيش رئيس البلدية ان هذه الحملة تعبر عن سعي البلدية الدائم للحفاظ على الوجه الحضاري للمدينة والحرص على نظافة الجدران والاماكن العامة، كما ستقوم البلدية بعد انجاز أعمال النظافة بتخصيص اماكن وبوردات محددة لتعليق الاعلانات.

وأضاف يعيش ان البلدية بصدد دراسة مجموعة من القرارات والغرامات على من يقوم باعادة وضع الملصقات بشكل عشوائي بعد اعمال التنظيف حيث سقيوم عدد من المراقبين والمفتشين بمراقبة مدى التزام المواطنين.

وأعرب عدد من المتطوعين المشاركين في هذه الحملة عن اعتزازهم بالمساعدة في تجميل المدينة وأبدوا استعدادهم للعمل مع كافة الجهات والمؤسسات لتحقيق الهدف من هذه الحملة، وابدوا عن استعدادهم للعمل يوم السبت من كل اسبوع على تنظيف الجدران والساحات العامة من مخلفات الملصقات وغيرها.

يذكر ان هذه الحملة تأتي استجابة لمقترح مقدم من قبل أحد مواطني مدينة نابلس الذين يشعرون بالانتماء لمدينتهم.