وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نابلس- جمعية مركز حواء تجري انتخابات هيئتها الإدارية

نشر بتاريخ: 24/03/2012 ( آخر تحديث: 24/03/2012 الساعة: 16:31 )
نابلس - معا - عقدت الجمعية العمومية لجمعية مركز حواء للثقافة والفنون اجتماعها السنوي العادي في مقر الجمعية في مدينة نابلس.

حيث افتتحت أعمال الجمعية العمومية بعد أن اعلنت سماح الخاروف مديرة المراكز الثقافية في مكتب وزارة الثقافة في نابلس اكتمال النصاب وانعقاد الجلسة.

وتحدثت السيدة غادة عبد الهادي رئيسة الجمعية حيث رحبت بالحضور من أعضاء الهيئة العامة وممثلي وزارة الثقافة والداخلية الفلسطينية حيث حضر أعمال الجمعية العمومية حمدالله عفانة مدير مكتب وزارة الثقافة في نابلس وسماح الخاروف ومثلت وزارة الداخلية فدوى الشاعر مدير عام المنظمات غير الحكومية في وزارة الداخلية والمستشار القانوني للجمعية المحامي احمد سليمان.

وأشارت عبد الهادي في كلمتها الى النقلة النوعية في مسيرة الجمعية الثقافية والخيرية في محافظة نابلس، من خلال تحقيقها لإنجازات نوعية على صعيد مرحلة البناء الداخلية للجمعية أو على مستوى أداء رسالتها الثقافية في المجتمع الفلسطيني أو من خلال استمرار مسيرة الخير الذي تسند به الجمعية منذ سنوات الشرائح الفقيرة والمحتاجة من أبناء شعبنا الفلسطيني.

واكدت رئيسة الجمعية الى سعي الهيئة الإدارية الى مراكمة الإنجازات التي تخدم أبناء شعبنا الفلسطيني من خلال الجهود المثمرة التي تقوم بها الهيئة الإدارية والتي مكنتها من إقامة شبكة علاقات واسعة محليا وخارجيا، حيث اكتسبت الجمعية مصداقية كبيرة من خلال حسن الإدارة والتنفيذ الأمين للمشاريع والبرامج التي تمكنت من الحصول عليها خلال مسيرتها الطويلة، مؤمنة بالصدق والشفافية في التعامل لصناعة الإتقان والتميز لمسيرة العمل الخيري الفلسطيني.

ثم قدمت امينة السر زكية النابلسي التقرير الإداري للجمعية الذي استعرضت فيه أهم الإنجازات خلال عام 2011 وتم مناقشة التقرير الإداري من قبل الهيئة العامة والمصادقة علية ثم عرض مدقق الحسابات القانونية للجمعية جلال دويكات التقرير المالي للجمعية وتمت المصادقة عليه ثم صادق الجمعية العمومية على تعيين جلال دويكات مدققا لحسابات عام 2012، ثم أعلنت رئيسة الجمعية استقالة الهيئة الإدارية وتم انتخاب هيئة إدارية جديده بالتزكية حيث فازت كل من غادة عبد الهادي، نهاية هندية، زكية النابلسي، عبلة المبروك، رزون شاهين، صفاء مرشد، أليس خوري، روضه صبوح ونجاة قصف.