وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تجمع "كفى": يجري العمل على تشكيل مجلس شبابي مشترك

نشر بتاريخ: 25/03/2012 ( آخر تحديث: 25/03/2012 الساعة: 15:04 )
غزة- معا- اعتبر تجمع كفى الشبابي حملة الاتهامات المتبادلة بين حركتي فتح وحماس دليل على سوء النوايا بين الحركتين وعدم وجود نية صادقة للمصالحة.

واضاف بيان صادر عن التجمع :"فالشعب الفلسطيني لن يقف مكتوف اليدين امام هذه المحاولات للتفرقة وتقطيع اوصال الشعب الفلسطيني" مؤكدا وجود العديد من الفعاليات الضخمة التي يتم العمل عليها حاليا والتي تهدف الى محاولة الضغط على طرفي النزاع .

واكد البيان انه سيتم تشكيل مجلس شبابي مشترك يضم جميع التجمعات الشبابية في فلسطين ومندوبون عن الاحزاب وسيتم بذلك بدء العمل الجدي والموحد للضغط عليهم من خلال عدة انشطة وفعاليات فريدة.

وقال رشاد ابو مدلل لـ"معا" ان الايام المقبلة ستشهد 6 فعاليات على الساحة الفلسطينية أبرزها زيارة ذوي الأسر الذي استشهدوا أولادهم في الانقسام وتكريمهم في مؤتمر المصالحة المجتمعية ونشر التسامح وتكريم الأسر المنكوبين من الانقسام والمطالبة بتحقيق المصالحة على الفور وإنهاء الانقسام خلال الأسبوعين القادمين.

وقال أبو مدلل إن الخميس القادم سيشهد اول فعالية للشباب الفلسطيني في ساحة الجندي المجهول اضافة الى 17 /4 تضامن في يوم الأسير الفلسطيني و15/4 مسيرة شموع في ذكرى استشهاد المتضامن الايطالي فيكتور اريغوني.