وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

برعاية المحافظ : محافظة غزة تحتفل بتكريم الاعلاميين و المؤسسات الاعلامية

نشر بتاريخ: 13/12/2006 ( آخر تحديث: 13/12/2006 الساعة: 16:00 )
غزة- معا- أقامت محافظة غزة حفلاً لتكريم الاعلاميين و المؤسسات الاعلامية، تقديرا لجهودهم التي يبذلونها في مجال الاعلام وتعبيرا عن تضامنها مع كلمتهم.

وحضر حفل التكريم الذي أقامته المحافظة، تحت رعاية المحافظها محمد القدوة في قاعة السنابل بمقرها، اليوم الأربعاء، العديد من السفراء العرب والأكاديميين وممثلي المؤسسات الاعلامية والعاملين في المحافظة.

وعرضت المحافظة صورا للمصورين الصحافيين الذين أصيبوا أثناء تغطيتهم الأحداث، وقامت بتوزيع دروع و هدايا رمزية على الصحفيين و ممثلي المؤسسات الاعلامية.

وحيا القدوة في كلمة له جهود الصحافيين في نقل صور الأحداث بنزاهة وموضوعية، مبينا حرص المحافظة على القيام بحفل التكريم هذا رغم ما يعصف بالمنطقة من أحداث، سواء على صعيد مواجهة الاحتلال الاسرائيلي أو حالة الاقتتال الداخلي، واستنكر قيام مسلحين مجهولين بالاقدام على قتل ثلاثة أطفال أشقاء بدم بارد.

وأضاف المحافظ " نكرم هذه الأقلام و هذه الكوادر التي أبت الا أن تنحاز للقضية فكانت دائمة هي المستهدفة، نكرمها بطريقتنا الخاصة انطلاقا من موروثنا الخاص نكرمها كما يجب أن تكرم به اليوم ".

وبدوره ألقى المصور الصحافي موفق مطر، كلمة عبر فيها عن شكره العميق لمحافظة غزة على هذا التكريم قائلا" عظيم هذا الوفاء للقلم و الصورة " مضيفا " هذه لحظات محبة و سلام وسط جبهات الحرب التي يواجهها الشعب الفلسطيني".