وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجنة الأسرى تدين قيام الإحتلال باعتقال شقيقة الأسير باسم الخندقجي

نشر بتاريخ: 26/03/2012 ( آخر تحديث: 26/03/2012 الساعة: 06:17 )
غزة -معا- أكدت لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة على ضرورة قيام المجتمع الدولي بالتزاماته في توفير الحماية اللازمة للشعب الفلسطيني ووقف كافة الممارسات والإنتهاكات الإسرائيلية ضد الأسرى وذويهم .

وأدان م . ناصر الفار عضو اللجنة المركزية لحزب الشعب الفلسطيني وممثل الحزب في لجنة الأسرى قيام قوات الإحتلال الإسرائيلي باعتقال الفلسطينية أماني الخندقجي شقيقة الأسير باسم الخندقجي " عضو اللجنة المركزية لحزب الشعب الفلسطيني " والمعتقل في سجون الإحتلال منذ 2 / 11 / 2004 ومحكوم بثلاثة مؤبدات .

وذكر م .الفار أن الأسيرة أماني الخندقجي أعلنت إضرابا مفتوحا عن الطعام منذ اعتقالها من منزلها بنابلس في 20 / 3 / 2012 احتجاجا على الممارسات والإنتهاكات الإسرائيلية في مداهمة واقتحام منازل المواطنين والإعتقال وفي سياسة التفتيش والتفتيش العاري .


ووجه الفار تحياته للأسيرة هناء شلبي في اليوم التاسع والثلاثين لإضرابها المفتوح عن الطعام احتجاجا على سياسة الإعتقال الإداري ولكافة الأسرى المضربين عن الطعام داعيا لإسناد الطالب العادلة للأسرى من خلال المشاركة في خيمة الإعتصام أمام مقر الصليب الأحمر وفي كافة الفعاليات.