وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ الخليل يستقبل وفدا من مؤسسة "action aid" لبحث برامجها بالمحافظة

نشر بتاريخ: 26/03/2012 ( آخر تحديث: 26/03/2012 الساعة: 09:43 )
الخليل-معا- استقبل محافظ الخليل كامل حميد في مكتبه وفدا من مؤسسة "actionaid" في الشرق الأوسط حيث تم بحث أهم البرامج والمشاريع التي تقدمها المؤسسة و احتياجات القطاعات المختلفة بالمحافظة.

بداية اللقاء عبر المحافظ حميد عن سعادته باختيار محافظة الخليل مقر لإقامة مكتب المؤسسة الإقليمي، مؤكدا على أن هذه المكتب يعد انجاز للمحافظة وللوطن عموما شاكرا المؤسسة على تلبيتها لمطالب افتتاح المؤسسة بالمحافظة استجابة للاحتياجات الملحة.

وأشار حميد إلى أن وجود مقرا لمكتبهم الإقليمي في محافظة يساهم في دعم وتطوير اكبر محافظات الوطن وأكثرها كثافة سكانية وأشدها احتياجا في ظل تفشي الفقر و البطالة.

كما أشاد المحافظ بالدور الذي تلعبه المؤسسة في دعم المواطن الفلسطيني وتطوير وبناء قدرات المؤسسات المحلية من خلال البرامج والمشاريع التي يقدمونها، مستعرضا القطاعات والمناطق الأكثر احتياجا، منوها إلى أن المحافظة ستعمل على دعم فريق العمل في المؤسسة و توفير التسهيلات اللازمة لهم حتى يقوموا بواجبهم على أكمل وجه.

من جانبه قدم الوفد شرحا تفصيليا حول المؤسسة وطبيعة عملها والمشاريع التي تنفذها، منوها إلى أن المؤسسة تعمل على توسيع العمل الأغاني على ثلاثة محاور رئيسية هي بناء قدرات المؤسسات بمجالي البنية التحتية والكادر ومشاريع مدرة للدخل من خلال تقديم قروض للنساء و تعزيز الخدمات المقدمة للفئات المستهدفة شاكرا المحافظ على الاستضافة ودعمه للمؤسسة.