وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أشبال وزهرات طوباس تحيي ذكرى معركة الكرامة وعيد الام

نشر بتاريخ: 26/03/2012 ( آخر تحديث: 26/03/2012 الساعة: 11:05 )
طوباس- معا- احياء لذكرى معركة الكرامة الخالده من خلال استمرار لبرامجها الدورية التي تنظمها على مدار العام احيت مؤسسة الاشبال والزهرات االتابعه لحركة فتح اقليم طوباس ذكرى معركة الكرامة.

ووزعت مجموعة من اصدارات الفلم الوثائقي ملحمة الكرامة الذي انتجته المؤسسة والقى الاشبال والزهرات الكلمات الصباحية احياء لهذه الذكرى وساهم العديد من الاشبال والزهرات من طلبة برنامجي الموسيقى والكمبيوتر بتوزيع الكلمات الصباحية والمواد التربوية والوطنية على المدارس وساهموا في احياء مجموعة فعاليات ضمن برامج تم تنفيذها بالتعاون مع المؤسسات الاهلية ذات العلاقه في الاقليم.

هذا وقد اشارت المؤسسة من خلال بيان صحفي لها بان المؤسسة تستمر في احياء المناسبات الوطنية وستنظم خلال الاسبوع القادم اجتماع مؤسع لمجموعة مؤسسات من اجل وضع خطه عمل موحده لاحياء المناسبات الوطنية القادمة خلال الاسبوع الاخير من شهر اذار وشهر نيسان والذي يشتمل على اكثر من عشرة مناسبات وطنية سيتم أحياؤها في الاقليم.

اضافة لذلك نظمت المؤسسة من خلال مجموعة من متطوعيها واداريها واعضاء مجلسها الفرعي للاشبال والزهرات سلسلة زيارات شملت على اكثر من عشر مؤسسات اهلية من اجل التشاور وتنظيم فعاليات موحده خلال الفترة القادمة.