وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الخدمات الطبية العسكرية تشارك في الماراثون الرياضي في نابلس

نشر بتاريخ: 26/03/2012 ( آخر تحديث: 26/03/2012 الساعة: 11:09 )
نابلس- معا- افادت الدائرة الاعلامية في الخدمات الطبية العسكرية انه بتعليمات من العميد طبيب خليل النقيب المدير العام للخدمات الطبية العسكرية شاركت طواقم الخدمات الطبية العسكرية في الماراثون الرياضي الاول الذي تم في مدينة نابلس تحت رعاية اللواء جبرين البكري محافظ نابلس والمطران وليد الشوملي.

وشارك في المارثون حوالي ثلاث مائة متسابق من مدرسة راهبات مار يوسف ومؤسسات وفعاليات مدينة نابلس اضافة الى كوادر من الخدمات الطبية العسكري.

وقد قامت طواقم مركزية الاسعاف والطوارئ التابعة للخدمات الطبية بالاشراف والمساعدة الطبية للمشاركين في المارثون من خلال اربع سيارت اسعاف مجهزة بالطواقم الطبية وممرضين و مسعفين ميدانيين تعاملوا مع الحالات الطبية والاصابات وفق الاصول الطبية ,وتم تنفيذ هذا العمل من خلال التسيق مع ادارة مدرسة راهبات مار يوسف والجهات المنظمة والراعية للماراثون.

ووجه العميد طبيب خليل النقيب الشكر والتقدير للقائمين على هذا العمل المميز الذي يؤكد على العمل ضمن الفريق المشترك ويعمل على التواصل والتفاعل بين كل فئات المجتمع ويغرس داخل المواطنين وخاصة الطلبة روح الانتماء وحب الوطن ,واكد على استمرار طواقم الخدمات في المشاركة الفاعلة في كل النشاطات الجماعية التي تنظم في انحاء الوطن سواء ايام طبية ودورات اسعاف وغير ذلك من النشاطات المشتركة.

ووجهت مديرة وادارة مدرسة راهبات مار يوسف الشكر والتقدير للخدمات الطبية ممثلة بمديرها العام العميد طبيب خليل النقيب على المساعدة والمشاركة المتواصلة من قبلهم للمدرسة والطلبة في جميع المجالات.