وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غرفة تجارة وصناعة نابلس تبدأ بالاعداد لـ"معرض أيام الاثاث 2012 "

نشر بتاريخ: 26/03/2012 ( آخر تحديث: 26/03/2012 الساعة: 10:58 )
نابلس - معا - باشرت غرفة تجارة وصناعة نابلس بالتحضيرات والاستعدادات لاقامة معرض متخصص بالأثاث المحلي تحت عنوان "معرض ايام الاثاث 2012 "، وقد حددت الغرفة تاريخ 28/4/2012 تاريخ إنطلاق فعاليات المعرض، والتي ستستمر لمدة أربعة أيام، وسيشارك في هذا المعرض نخبة من أهم مصنعي الأثاث المحلي في الأراضي الفلسطينية.

وقد أشار عمر هاشم رئيس غرفة صناعة وتجارة نابلس بأن مجلس إدارة الغرفة اتخذ قرار اقامة هذا المعرض في اطار الخطة الإستراتيجية للغرفة للنهوض بالإقتصاد المحلي، ودعم المنتج الفلسطيني ومساعدة صناعة الأثاث لإستعادة مكانتها السابقة، حيث أن محافظة نابلس بشكل خاص تعتبر من أهم مناطق تصنيع الأثاث المحلي حيث انها إحتضنت هذه الصناعة تاريخيا، إضافة الى المصانع في باقي المحافظات الفلسطينية.

وقد توجه هاشم بالدعوة الى كافة مصنّعي الأثاث المحلي، بالاضافة الى الصناعات التكميلية كالفرش المنزلي والفرشات والبرادي والاكسسوارات للاستعداد للمشاركة بهذا المعرض نظرا لأهميته في التسويق والترويج للصناعة الفلسطينية.

وفي اطار الاستعدادات للمعرض، اضاف هاشم بأن الغرفة ستعقد مؤتمر صحفي خلال الأيام القادمة لإطلاع المهتمين بكافة التفاصيل الخاصة بالمعرض، كما أن فريقاً متخصصا سيقوم بزيارة كافة مصنعي الأثاث المحلي خلال الأيام القادمة لإطلاعهم على التفاصيل المتعلقة بالمعرض وكيفية المشاركة فيه.

من جهتها، اشارت لجنة المعرض الى الثقة الكبيرة بالمنتج المحلي، مطالبة كافة الشركات المصنعة بالإهتمام بجودة الصناعة قدر المستطاع لتستمر مسيرة التطور بهذا المجال، مشيرة إلى أن غرفة صناعة وتجارة نابلس ستعمل على دعوة كافة المحافظات للمشاركة بهذا المعرض الهام، بالإضافة إلى أنه سيتم توجيه دعوات للاخوة في أراضي 48 للمشاركة بهذا المعرض الضخم لتكون إنطلاقة جديدة نحو دعم صناعة الأثاث المحلي.

وقد أوضحت اللجنة بأن مجلس ادارة الغرفة سيعمل بكل جهد لإنجاح هذا المعرض ليكون معرضا سنويا دائماً في محافظة نابلس، تحت عنوان رئيسي وهو رفع مستوى صناعة الأثاث المحلي من خلال توفير أسواق إضافية للترويج لهذه الصناعة.

الجدير ذكره إلى أن غرفة صناعة وتجارة نابلس قامت بترسية عطاء تنفيذ المعرض على إئتلاف ضم أربع شركات متخصصة يضم كل من شركة ديارنا، وشركة بلوبل، وشركة بال إيفينت وشركة عاصي ساين، وجميعها شركات متخصصة بإدارة الحدث وبتنظيم المعارض.