وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

صوالحة والفرا الى قطر للألتحاق بمعسكر تدريبي

نشر بتاريخ: 26/03/2012 ( آخر تحديث: 26/03/2012 الساعة: 11:41 )
القدس- معا- الموفد الإعلامي لاولمبياد لندن منتصر ادكيدك- سيغادرنا بعد ايام العدائين الفلسطينيين المشاركين في اولمبياد لندن 2012 ورود صوالحة وبهاء الفرا، إلى العاصمة القطرية الدوحة لدخول معسكر تدريبي خاص استعداد لتمثيل فلسطين في آولمبياد لندن تموز القادم، ويرافقهما مدرب المنتخب ماجد أبو مراحيل، وذلك بالتنسيق مع الاتحاد القطري لألعاب القوى وبتنظيم من قبل اللجنة الاولمبية الفلسطينية وبالتعاون مع التضامن الاولمبي الدولي الذي كان له دور مهم في الرعاية والمساعدة بالالتحاق في المعسكر التدريبي بعد متابعة حثيثة من قبل رئيس البعثة هاني الحلبي وكادر اللجنة الاولمبية الفلسطينية.

وسينطلق المعسكر التدريبي بدءا من الاول من نيسان المقبل، ويستمر لغاية تاريخ الاول تموز، ما قبل أنطلاق الدورة الاولمبية ليتم تأهيل العدائين بالشكل والمستوى المطلوب للمشاركة ، بعد الرقم اللافت الذي حققه العداء الفرا في بطولة العالم مطلع الشهر الجاري في تركيا "حيث حصل على المركز الخامس في فئته" وبهذا سيكون المعسكر هو الخطوة الأهم لتحسين رقم العداء الفرا وتهيئته لدخول المنافسة بروح قوية نحو الانجاز.
|169264|
كما سيتم التركيز خلال المعسكر التدريبي على تحسين رقم العداءة صوالحة والعمل معها بشكل تنظيمي من خلال برنامج تم وضعه لتحسين الرقم الأخير الذي حصلت عليه في بطولة العالم في تركيا ودفعها لتحقيق رقم جديد على مستوى الأرقام الفلسطينية والعربية.

من جانبه أكد رئيس بعثة فلسطين للآولمبياد هاني الحلبي بأن اللجنة الاولمبية تعمل وفق منهجية مدروسة ومحددة لجعل المشاركة الفلسطينية في الاولمبياد بالمستوى المطلوب، وليكون التمثيل بقدر الخبرة الفلسطينية الحالية وكذلك لرفع العلم بكفاءة اللاعبين الفلسطينيين الأجدر والقوى للمشاركة.

وأضاف الحلبي بان الهدف من إشراك العدائين في هذا المعسكر التدريبي المغلق الباهظ التكاليف، هو لتحسين أرقامهم وإدخالهم في بيئة متخصصة للتدريب الاحترافي لمثل هذه المشاركة التي تحتاج لخير الخبرات والإمكانيات والمدربين لتأهيل اللاعبين الفلسطينيين وإشراكهم بمستوى مناسب ومميز في الدورة الأولمبية.

كما أكد الحلبي بان اللجنة الاولمبية قد بذلت كل الجهود ووضعت كل الإمكانيات لتأكيد مشاركة العدائين في هذا المعسكر التدريبي الطويل، مشيرا للمجهود الكبير الذي لعبه الأمين العام للجنة الاولمبية الدكتور خالد اليازجي في تحقيق هذا المعسكر وتجسيده على الأرض بدعم متواصل ومتابعة حثيثة من قبل رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب.

ومن جانب أخر شكر العدائين صوالحة والفرا اللجنة الاولمبية على المتابعة والدعم المتواصل لهما ما قبل المشاركة في الاولمبياد معتبرين هذا المعسكر بالهدف الأهم للاستعداد والتدريب ما قبل الاولمبياد وبأنه سيساعدهم بشكل كبير على تحسين الأرقام الأخيرة التي حققوها في بطولة العالم في تركيا.
واعتبرت صوالحة بأن المعسكر كان امرأ مهما بالنسبة لها لتطوير أدائها وتحسين رقمها الأخير، متقدمة بالشكر الجزيل للواء الرجوب على هذا الانجاز المميز لتأمين اللجنة الاولمبية لهذا المعسكر التدريبي لها ولزميلها الفرا المحاصر في قطاع غزة.

وقالت صوالحة بأنها تشعر بالفرحة الكبيرة عندما تتدرب على مضمار حقيقي تفتقد لمثله في فلسطين، وبأنها سعيدة جدا لكونها ستمثل بلدها بكل فخر بعد استعداد حقيقي كانت تحلم به وتأمل أن يتم تحقيقه لفريق العدائين المشارك في الاولمبياد.

كما شكر الفرا اللجنة الاولمبية على الاهتمام والمساندة المميزة من قبل الفريق الإداري المتابع للاستعدادات، مؤكدا بأنه سيطير على مضمار الدوحة وسيثبت للعالم بان فلسطين ستكون قادرة حتى تحقيق المستحيل في المستقبل القريب.