وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مؤسسة جنرل للإستشارات والتدريب تختتم خمسة برامج تدريبية لموظفي بنك القاهرة عمان وشركة مسروجي في رام الله

نشر بتاريخ: 13/12/2006 ( آخر تحديث: 13/12/2006 الساعة: 16:57 )
نابلس - معا- اختتمت جنرل للاستشارات والتدريب أمس الأول خمسة برامج تدريبية لموظفي بنك القاهرة عمان وشركة مسروجي حيث شارك بالبرامج الخمسة 98 مشاركاً وعالجت البرامج موضوعات إدارية وتسويقية أعدها وقدمها الخبير في جنرل الدكتور منير حبشي/ جمهورية مصر العربية.

وعالجت البرامج الثلاث التي عقدت لبنك القاهرة عمان عناوين أولها "إدارة الأزمات وضغوط العمل" والذي هدف إلى التعرف على الأزمات المتوقعة وإدارتها بالأدوات والأساليب الحديثة وصولاً إلى تحقيق أهداف المؤسسة.وأسباب ضغوط العمل وإستراتجيات تجنبها و / أو التعامل معها. وكذلك تدريب المشاركين عملياً على التعامل مع الأزمات وضغوط العمل وذلك بمشاركة 23 مدير دائرة من الإدارة الوسطى وتم تنفيذه بمعدل 5 أيام تدريبية.

وبرنامجي "مهارت البيع عبر الهاتف" و "تنمية مهارات موظفي مركز الخدمات الهاتفية " بمشاركة 47 مشاركاً من الإدارة الإقليمية ومن مختلف الفروع والمكاتب واستمرالبرنامجين بمعدل 3 ايام تدريبية لكل برنامج واستهدف البرنامج الأول التعرف على عوامل النجاح في التأثير على الآخرين وإقناعهم بالرسالة البيعية، والتعرف على مشكلات اختيار فريق البيع الفعال، وكذلك تنمية مهارات الاتصال بالمشتركين عبر الهاتف واستهدف البرنامج الثاني تعريف المشاركين، بهيكلة قنوات التوزيع البديلة، وكذلك مهام وواجبات العاملين، وإجراءات التشغيل لتلك القنوات، وكيفية معالجة شكاوى (فعلية/ غير فعلية) واقتراحات العملاء.

وشارك بحفل اختتام برامج بنك القاهرة عمان مساعد المدير العام/المدير الإقليمي جوزيف نسناس بالإضافة لزاهر الهموز مدير الفروع وعلي صافي مدير جنرل للاستشارات.

ويذكر أن جنرل قد اختتمت برنامجين آخرين بوقت سابق لموظفي شركة مسروجي الأول جاء بعنوان "التميز في خدمة العملاء" لموظفي شركة المسروجي بمشاركة 17 مندوب مبيعات وبمعدل يومين تدريبيين وهدف البرنامج إلى الارتقاء بسلوكيات المشاركين في التعامل وتقديم الخدمة، والتعرف على أهمية وأساليب تقييم الخدمة كمدخل للتميز الدائم، وتطوير اتجاهات ايجابية في التعامل مع الجمهور والتعرف على معوقات التعامل والتوصل إلى أساليب فعّالة للتغلب عليها، وكذلك تعريفهم بالمفاهيم والأساليب الحديثة في الاتصال والتعامل الإنساني.

والبرنامج الأخر الذي استمر3 ايام تدريبية جاء حول "مهارات التفاوض التجاري" وبمشاركة 11 مشاركاً من المدراء بالشركة.

وتعتبر جنرل للاستشارات والتدريب هي الشريك والممثل والوكيل الحصري في فلسطين لمجموعة تيم "الخبراء العرب في الهندسة والإدارة.