وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجدي القاعود: أهلي الخليل لن يرضى إلا بتحقيق ثنائية الدوري والكأس

نشر بتاريخ: 26/03/2012 ( آخر تحديث: 26/03/2012 الساعة: 14:01 )
الخليل- معا- الناطق الاعلامي سامر الشعراوي- قال مدافع الاهلي الخليلي مجدي القاعود ان فريقه لن يهدأ له بال الا بتحقيق الثنائية لقب الدوري و الكأس.

وقال القاعود: الأهلي بدأ الدوري واضعا صوب عينيه اللقب الغالي وليس المنافسة على حجز بطاقة التأهل فقط لان موقعه الطبيعي بين الكبار بفضل الاستقرار الاداري والفني والنفسي لدى اللاعبين وروح الفريق الواحد.

وأضاف القاعود: صحيح كان هناك تعثرات لكن تم معالجتها بسرعة تامة فكرة القدم فيها الربح والخسارة ولكن التعثر في بعض المباريات لم يربكنا ولم يغير حساباتنا و لم يخفض من عزيمتنا و مباراة نادي جنين كان لها الكثير من الحسابات من أبرزها ان جنين اول المطاردين وأقرب المنافسين و كانت هذه المباراة هي باختصار لنا كلاعبين تصفية حساب و إعادة إعتبار بعد ان أقصانا من بطولة الكأس الموسم الماضي وتعادلنا غير المستحق في مباراة الذهاب على ارضه و بين جمهوره بالرغم اننا سيطرنا على كافة مجريات اللقاء وأخيرا التصريحات التي سمعناها بأن جنين سيوقف زحف المارد الأهلاوي نحو اللقب فجاء الرد بخماسية ماسية.

في هذه المباراة قام اللاعبون بتطبيق خطة المدرب الكبير خضر عبيد بشكل كامل و دقيق و كان جمهور الأهلي يسطر أجمل معاني الانتماء و التشجيع و عدم التوقف عن الهتاف لفريقه طوال التسعين دقيقة.

وقال القاعود: هناك اربع جولات قادمة امام فرق لا تقل اهمية عن نادي جنين ونحن في الأهلي نحترم جميع الفرق و سنلعب حتى نهاية آخر دقيقة بالدوري ونبحث عن الوصول الى النقطة 50 بإذن الله.

وتحدث القاعود عن بعض الإشاعات المغرضة التي تتحدث عن ان المارد هو بحاجة الى 4 نقاط من اربع مباريات متبقية ليكون بطل الدوري، فقال: الأهلي لن يفرط بأي نقطة والتوفيق دائما وأبدا من عند الله عز وجل و سيكون الأهلي اول فريق فلسطيني يتصدر الدوري من الاسبوع الاول حتى الاسبوع الأخير.

ولن ننسى ايضا إننا وباذن الله لن نفرط بكأس فلسطين لاننا جاهزون فكريا وبدنيا لملاقاة مركز طولكرم في دور 16 على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام الساعة الرابعة مساء غدا الثلاثاء.

وختم القاعود حديثه بأهداء الفوز العريض على جنين لقائد الكتيبة الأهلاوية فادي دويك المتواجد بالسعودية لأداء مناسك العمرة.