وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

راهبات اريحا تختتم بطولة يوسف حماد السلويه

نشر بتاريخ: 26/03/2012 ( آخر تحديث: 26/03/2012 الساعة: 11:18 )
اريحا- معا- خالد عمار- نظمت مدرسة الراهبات الفرنسيسكانيات باريحا بطولة كرة السلة للفتيات لمواليد 95 باشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة بمناسبة الذكرى الثالثه للمرحوم يوسف حماد.

جرت البطولة على ملاعب مدرسة الراهبات يوم الجمعه 23/3 بمشاركة فرق دلاسال بيت لحم وسرية رام الله الاولى والعمل الكاثوليكي وشبيبة الراعي الصالح بالاضافة الى الفريق المنظم مدرسة الراهبات.

وقسمت الفرق الى مجموعتين حيث تأهل عن المجموعة الاولى فريقي العمل الكاثوليكي وراهبات اريحا وعن المجموعة الثانية دلاسال بيت لحم وسرية رام الله الاولى.

وفي الدور الرباعي فاز دلاسال على راهبات اريحا وسرية رام الله على العمل الكاثوليكي.

وفي اللقاء النهائي الذي جمع دلاسال وسرية رام الله تمكن دلاسال بيت لحم من التغلب على السريه بنتيجة 41 – 30 ليظفر بالكأس للمرة الثانية على التوالي بعد ان فاز بالنسخة الاولى من هذه البطولة التي تقام وفاءً للمرحوم يوسف حماد الذي قدم الكثير للرياضة الفلسطينية في مواقع مختلفه.

برز في البطولة كل من كارينا يوسف حمادنه ودانيلا مخلوف من راهبات اريحا ودرين جعار ونتاشا بابون من دلاسال بيت لحم ونادين ابو غزاله ونادين ميلاد من سرية رام الله وميرال حنضل ورولانا طناس من العمل الكاثوليكي وسرينا ميكيل ودنيا المظفر من الراعي الصالح.

قاد مباريات البطولة حكام معتمدين من اتحاد كرة السله وهم الحكم الدولي مفلح عقل والحكم الدولي مفيد عبدالله والحكم الدولي عنان دراغمه والحكم حسام.

حضر حفل التتويج ممثل محافظة اريحا والاغوار عبد الحميد عاصي والاخت ماجده حداد مديرة مدرسة الراهبات والحكم مفلح عقل ممثلاً عن الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة والرائد زاهر بني عوده وعميد قدامى لاعبي كرة السلة في اريحا جبرا بانو ومناويل ميكيل والاستاذ جريس المجروح وزوجة الفقيد الرياضية سفيتالانا حماد ومدرب الراهبات الياس جبرا بانو وشيربن جوده من التربية والتعليم وممثلين عن شرطة اريحا وجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني.

وتم توزيع الجوائز على الفرق والمشاركين كمايلي: كأس المركز الاول وميدليات ذهبية لفريق دلاسال بيت لحم والمدرب الياس البندك، وكأس المركز الثاني وميداليات فضيه لفريق سرية رام الله والمدرب جاك طنوس ، درع تقدير للمركز الثالث لفريق العمل الكاثوليكي والمدرب مايكل اعمى، درع تقديري للمشارك الراعي الصالح ومنويل ميكيل.