وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المحافظ طوباسي يدين عملية الهدم في الاغوار الشمالية

نشر بتاريخ: 26/03/2012 ( آخر تحديث: 26/03/2012 الساعة: 13:20 )
طوباس- معا- دان محافظ طوباس والأغوار الشمالية د. مروان طوباسي عملية الهدم الأخيرة التي أقدمت عليها قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم في قرى الأغوار الشمالية .

وقال المحافظ طوباسي خلال جولته التفقدية للمساكن والمنشات المدمرة "أن سلطات الاحتلال الإسرائيلي صعدت صباح اليوم من سياستها التدميرية بحق محافظة طوباس والاغوار الشمالية واقدمت على هدم المزيد من البيوت والحظائر في غير موقع من الاغوار الشمالية ".

واضاف المحافظ طوباسي قائلا : ان سلطات الاحتلال الاسرائيلي ماضية في تنفيذ سياستها التدميرية بحق الأغوار الشمالية بغية تفريغها من ساكنيها عبر سياسة الهدم المتواصلة بحق المنشات والمساكن فيها ".

واوضح المحافظ طوباسي أن جرافات الاحتلال الإسرائيلي دمرت اليوم ستة مساكن وستة حظائر وبركسات في كل من الفارسية والحمة وحمصة في الاغوار الشمالية .

وبين المحافظ طوباسي ان جرافات الاحتلال الاسرائيلي لم تنته بعد من عملية الهدم في خربة حمصة مشيرا الى ان العائلات التي طالتها عملية الهدم باتت في العراء جراء هذه العملية التدميرية .

واكد المحافظ طوباسي على ان المحافظة ستسعى جاهدة الى اعادة اعمار ما دمرته الجرافات الاسرائيلية اليوم في الاغوار انطلاقا من تنفيذ سياسة السلطة الوطنية الفلسطينية الرامية الى دعم مواطني الاغوار وتعزيز صمودهم وتقديم كل ما يمكن تقديمه لتعزيز صمودهم وثباتهم على الارض .

واشاد المحافظ طوباسي بصمود مواطني الاغوار الشمالية في وجه السياسة الاسرائيلية التي تستهدف الوجود الفلسطيني باكمله فيها .