وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرب هلال القدس: تجاوز الثقافي في الكأس يمهد الفريق للتواجد في النهائي

نشر بتاريخ: 26/03/2012 ( آخر تحديث: 26/03/2012 الساعة: 18:33 )
غزة- معا- كامل غريب- أكد خضر عبيد المدير الفني لفريق هلال القدس انه يتطلع لوضع الهلال المقدسي كاحد طرفي المباراة النهائية لبطولة كأس فلسطين والمنافسة على لقب الكأس الى جانب تحقيق لقب دوري "جوال" للمحترفين.

وقال عبيد ان اجتياز عقبة الثقافي الكرمي يوم الجمعة في دور ال16 من مسابقة الكاس يمهد الطريق للفريق للوصول للمباراة النهائية موضحا الى انه نجح في استغلال فترة التوقف في تأهيل اللاعبين بشكل نفسي ومعنوي ورفع الروح المعنوية والقتالية منوها بان الفريق بات في جاهزية تامة بعد ان خاض ثلاثة لقاءات ودية مثمرة مع انضمام جميع اللاعبين الدوليين.

وقال عبيد أن تدريب الهلال المقدسي يحمله مسؤولية كبيرة من اجل المحافظة على مسيرة الفريق الناجحة طوال الموسمين الماضيين والتي تتلخص في ثلاث مواجهات صعبة ومصيرية أمام مؤسسة البيرة والظاهرية والامعري مشددا على أن المهمة صعبة تحتاج لتكاثف الجميع لتحقيق الحلم الكبير والظفر بلقب الدوري.

وأشار إلى انه متفائل جداً بشأن فريق الهلال وقدرته على العودة والتتويج والفريق لديه مجموعة مميزة من أهم لاعبي الدوري وأكثرهم خبرة لذلك من السهل التعامل مع هذه النوعية من اللاعبين مؤكدا على جاهزية اللاعبين باستثناء إيهاب أبو جزر المتواجد في غزة.

وعبر عبيد عن أمله أن يحقق طموحات الهلال المقدسي وتتويجه بلقب دوري المحترفين الفلسطيني كونه مقتنع بان الفريق هو الأفضل حاليا فنيا ويملك لاعبين من طراز رفيع وما حدث مع الفريق مجرد كبوة جواد ليس أكثر.

ويعتبر عبيد من الكفاءات التدريبية المميزة في المحافظات الشمالية وحقق نجاحات كبيرة في عدة مجالات سواء مع المكبر أو الأهلي الخليلي كما سبق له عن عمل في الجهاز التدريبي للمنتخب الوطني الفلسطيني ولكل تأكيد تواجده في الهلال يعد إضافة قوية للفريق.