وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بطولة الوفاء لشهداء بور سعيد الصلاح و رابطة الزمالك إلى دور الثمانية

نشر بتاريخ: 26/03/2012 ( آخر تحديث: 26/03/2012 الساعة: 18:13 )
غزة - معا - عبد المعطي أبو غرقود - على ملعب مؤسسة سبورت لاند المعشب بالمنطقة الوسطى جرى اليوم افتتاح بطولة الوفاء لشهداء بور سعيد و الذي تنظمه مؤسسة سبورت لاند بدعم و تمويل من شركة الاتصالات الفلسطينية و بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم و جمعية قدامى اللاعبين
حيث شهد الافتتاح حشد من الشخصيات الرياضية و الوطنية و بحضور سليم المصدر رئيس مؤسسة سبورت لاند و حسن صلاح رئيس جمعية قدامى اللاعبين .

حيث أكد المصدر على ضرورة تنشيط لاعبي غزة القدامى و كما أنها مناسبة جميلة للوفاء لشهداء مصر العزيزة كما أكد حسن صلاح على دور هذه البطولات في التقريب بين الشعوب العربية و تمنى النجاح للبطولة .

و جرت اليوم مبارتان:
الأولى جمعت بين فريقي خدمات النصيرات صاحب أخر بطولة للقدامى بالمنطقة الوسطى و فريق الصلاح الطامع بتحقيق مفاجأة و بعد شوط أول استطاع خدمات النصيرات من تسجيل هدفه عن طريق عطا أبو عطايا و لكن الصلاح سرعان ما سجل عن طريق لاعبه المميز عبد الله البحيري .

و في الشوط الثاني فشل لاعبي خدمات النصيرات من تحقيق فوز ليحتكم الفريقان لركلات الجزاء حيث سجل للصلاح عبد الله البحيري و عبد الله اللوح و احمد أبو قنيص في حين فشل اللاعب محمد مطر من التسجيل ليصعد الصلاح إلى دور الثمانية ليلاقي أهلي البريج .

و في المباراة الثانية استطاع فريق رابطة الزمالك دك شباك الترابط بسباعية من الأهداف نظرا لفارق المستوى بين الفريقان حيث يضم فريق رابطة الزمالك نجوم منتخب القطاع أمثال نادر و إياد الحجار و محمد السويركي و مجدي أبو مراحيل حيث انتهت المباراة بفوز الرابطة بنتيجة 7/2حيث سجل نادر الحجار سبعة اهداف و سجل للترلبط محمد العطار و راضي ابو عمرة .

قاد المباريات تحكيما محمد خطاب ووائل خطاب و مروان خطاب
أما مباريات يوم غدا الثلاثاء:
المباراة الاولى رابطة الأهلي و الزوايدة .
المباراة الثانية خدمات المغازي و خدمات دير البلح