وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ختام بطولة كشافة جنوب نابلس للشطرنج

نشر بتاريخ: 27/03/2012 ( آخر تحديث: 27/03/2012 الساعة: 17:43 )
نابلس- معا- أبدع لاعبو الشطرنج في مديرية تربية جنوب نابلس في إخراج لوحة رياضية رائعة، من خلال لقاءات عالية المستوى شهدت تنافساً قوياً بين منتسبي الكشافة ذوي الخبرة في هذه اللعبة.

البطولة التي يقيمها قسم النشاطات سنوياً ، شارك بها 32 طالباً من المراحل الكشفية الثلاث، الكشاف ن الكشاف المتقدم والأشبال.

وقد حضر مدير التربية والتعليم محمد عواد جانباً من البطولة التي أقيمت في مركز التدريب التابع للمديرية ، وأبدى إعجابه بالمستوى الذي ظهر عليه اللاعبون.

وفي ختام اللقاءات كانت النتائج على النحو التالي:
في مرحلة الكشاف المتقدم فاز بالمركز الأول الطالب حسام راجح مسلم من مدرسة تلفيت الثانوية المختلطة تلاه في المركز الثاني الطالب علاء محمد حسن من مدرسة حوارة الثانوية للبنين ، وجاء في المركز الثالث الطالب عبد الرحمن أحمد حسن من مدرسة الشهيد ياسر عرفات الثانوية.

أما في مرحلة الكشافة فقد فاز بالمركز الأول الطالب ليث حمد دوابشة من مدرسة دوما الثانوية المختلطة ، وحصل على المركز الثاني الطالب محمد أحمد حسن من مدرسة قصرة الأساسية للبنين ، وجاء في المركز الثالث الطالب رامي محمود عبد الرازق من مدرسة الساوية اللبن الثانوية المختلطة.

أما في مرحلة الأشبال فقد فاز بالمركز الأول الطالب عبدالكريم عماد حاج علي من مدرسة جماعين الأساسية للبنين ، وحصل الطالب أمين سليم خضير من مدرسة بيتا الأساسية للبنين على المركز الثاني ، فيما حصل الطالب عاصم حسن شاهين من مدرسة تلفيت الثانوية المختلطة على المركز الثالث.

أشرف على متابعة اللقاءات وتحكيمها كل من مشرف الكشافة جمعة الأزعر والمعلمون أيمن أبو شهاب ، محمد دوابشة ، عبد الله سلاودة.