وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي الأمل يفوز بـ 8 ميداليات ببطولة النخبة لألعاب القوى

نشر بتاريخ: 27/03/2012 ( آخر تحديث: 27/03/2012 الساعة: 17:29 )
غزة- معا- فاز فريق الجري التابع لنادي الأمل الرياضي في منطقة حي الأمل بخان يونس بـ 8 ميداليات في بطولة النخبة لألعاب القوى للميدان والمضمار الذي نظمها الإتحاد الفلسطيني لألعاب القوى تحت شعار " الوحدة الوطنية " في ملعب اليرموك بغزة.

وذكر المكتب الإعلامي للنادي في بيان أصدره اليوم، أن اللاعب محمود أبو جاموس فاز بالمركز الأول واللاعب محمد أبو ستة بالمركز الثاني في سباق لمسافة 80 متر لفئة مواليد 1999 و2000 ، وفاز اللاعب محمود أبو جاموس بالمركز الأول لمسافة 150 متر ، واللاعب أنس أبو ماضي بالمركز الاول لمسافة 300 متر ، واللاعب محمد حماد بالمركز الثاني لمسافة 1000 متر ، واللاعب أحمد أبو ماضي بالمركز الثالث لمسافة 1000 متر .
|169435|
وأشار البيان ، الى أنه في فئة مواليد 1996 فاز اللاعب علاء أبو جاموس بالمركز الأول لمسافة 100 متر ، وفاز نفس اللاعب علاء أبو جاموس بالمركز الثالث لمسافة 1000 متر، منوهاً الى أنه تم تكريم لاعبي النادي الفائزين بمسابقة الجري للمسافات القصيرة وتسليمهم ميداليات ذهبية وفضية.

وأوضح البيان ، أن الإتحاد أكد أنه سيتم اختيار الأوائل من كل فئة عمرية لكل سباق للمنتخب الفلسطيني لألعاب القوى للمشاركة في البطولات العربية والدولية ، مؤكداً أن أربعة لاعبين من فريق الجري بالنادي فازوا بالمراكز الأولى ببطولة النخبة وسيلتحقون بالمنتخب الفلسطيني لألعاب القوى للمشاركة بالبطولات العربية والدولية.

وأكد البيان، أن فريق الجري بالنادي حقق سلسلة من النجاحات خلال الفترة الماضية على صعيد المسابقات داخل قطاع غزة ويتطلع للمشاركة في بطولات عربية ودولية خارج أرض الوطن.

وأشاد النادي بدور اللاعبين في تحقيق إنجازات طيبة ومتقدمة في هذا السباق ، موضحاً أن مشاركة النادي بالسباق جاءت للأهمية الكبيرة التي يوليها للألعاب الفردية.
|169436|
وفي السياق نفسه، كرمت إدارة النادي فريق الجري الفائز بالمراكز الأولى ببطولة النخبة ، ووعدت بتوفير كل إحتياجات الفريق ليحقق المزيد من الإنجازات خلال الفترة القادمة.

يشار الى أن النادي يضم 3 صالات للياقة البدنية والحديد والألعاب الفردية ، كما يضم فرقاً لكرة القدم " أول وقدامى " والطائرة " أول وناشئين " والتنس.