وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزارة الأشغال العامة والاسكان تحيل مشرروع طرق داخلية في مخيم قلنديا

نشر بتاريخ: 27/03/2012 ( آخر تحديث: 27/03/2012 الساعة: 12:42 )
رام الله- معا- أحالت وزارة الأشغال العامة والاسكان مشروع إعادة تأهيل مجموعة طرق داخلية في مخيم قلنديا في محافظة القدس للمقاول لمباشرة العمل به وذلك بعد استفائه للشروط المطلوبة ووفقاً لما تنص عليه القوانين والأنظمة المعمول بها.

ويتضمن العمل بالمشروع الذي تقدر قيمته بـ 670 ألف شيكل أعمال الحفريات والبيسكورس وكذلك أعمال القشط حيث يشمل التنظيف وإزالة المعيقات من كتل الباطون والمطبات، كما وتشمل الأعمال القيام بما هو بحاجة إلى ترقيعات وتسوية في الشوارع والقيام بالأعمال الاسفلتية بالإضافة إلى اعادة إنشاء مقطع بطول حوالي 150م ويشمل ضبط مناسيب أغطية المناهل وقنوات تصريف مياه الامطار.

وسيستمر العمل بالمشروع الممول من السلطة الوطنية الفلسطينية مدة 60 يوماً على أن يتم استلام الطرق الداخلية وفقاً لما ينص عليه العقد مع المقاول.

وأكد وكيل الوزارة م.فائق الديك على أهمية مثل هذه المشاريع في تحسين البنية التحتية للمخيمات وتحسين ظروف ساكنيها وتسهيل حركتهم وأعمالهم، مضيفاً أن الهدف الأسمى للوزارة هو تسهيل حياة المواطنين وضمان سلامتهم على الطرقات، الأمر الذي يتجلى واضحاً في المنهجية التي تتبعها الوزارة خلال عملها وتنفيذ مشاريعها المتعلقة بالطرق.