وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركة "تراي آنجل" للدعاية والإعلان تكرم محافظ رام الله والبيرة

نشر بتاريخ: 27/03/2012 ( آخر تحديث: 27/03/2012 الساعة: 14:16 )
رام الله- معا- كرمت شركة "تراي آنجل" للدعاية والإعلان ممثلة بالشاب بهاء الدين حلاحلة والشاب جمال أبو غوش اليوم، محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام الراعي الفخري لحفل تسجيل رقم قياسي جديد في موسوعة جينيس للأرقام القياسية تحت عنوان " أصغر مجلة في العالم".

وأكدت غنام على الشباب الفلسطيني الواعي ودوره في تحقيق الإرادة الفلسطينية مشيرة الى أن الشباب هم بناة المستقبل، وبأفكارهم وثقافتهم يتحقق بناء الوطن والنهوض بكافة مؤسساته.

وأشارت غنام الى أن المحافظة تمد يدها دائما لدعم ورعاية كافة الأفكار الشبابية البناءة التي من شأنها أن تدرج اسم فلسطين بجانب باقي دول العالم، مشيرة الى أنه وبالرغم من بساطة الفكرة وصغر حجم المجلة إلى أنها تحمل رسالة عظيمة تؤكد من خلالها على وجودنا في هذا العالم وحقنا في دولة فلسطينية مستقلة، داعية كافة شعوب الأرض لقراءة هذه الرسالة ومساندة الشعب الفلسطيني في نيل حريته واستقلاله.

وأضافت "ها نحن أمام تحد متواضع جديد نحارب فيه من خلال أفكارنا آليات الحرب الإسرائيلية التي تسعى دوما لطمس تاريخنا وأرضنا وهويتنا"، مؤكدة بأن الشعب الفلسطيني شعب مثقف ومتطور يملك الخبرة في التكنولوجيا والإخراج والتصميم.

وتعقيبا منها على الرعاية المادية التي تلقتها الشركة من مجموعة المسروجي، أثنت غنام على دور القطاع الخاص باعتباره الذراع الأيمن للسلطة الوطنية الفلسطينية متمنية أن تلقى كافة الأفكار الشبابية الدعم اللازم لترى طريقها الى النور بهدف خدمة القضية الفلسطينية العادلة.

يذكر بأن المجلة تحمل اسم "تراي انجل" ويقصد بها بالعربية المثلث، حيث يبلغ طولها 2.5 سنتمتر، وهي نسخة مصغرة للمجلة التي تصدرها الشركة بشكل دوري في فلسطين وتحمل شكل المثلث.