وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مكرمة رئاسية لعائلة من قلقيلية تعرض أبنائها للاعتقال ومنزلها للتخريب

نشر بتاريخ: 27/03/2012 ( آخر تحديث: 27/03/2012 الساعة: 20:08 )
قلقيلية - معا - قدمت رائدة الفارس مسؤولة ملف الشؤون الإنسانية في مكتب الرئاسة والمهندس عبد الحميد الديك مدير عام الإدارة العامة للتخطيط والتطوير في محافظة قلقيلية مكرمة رئاسية لعائلة السيد معزوز حسين مصالحة من بلدة حجة في محافظة قلقيلية، الذي تعرض منزله للمداهمة من قبل قوات الاحتلال التي قامت باعتقال أبنائه الخمسة وتدمير محتويات منزله.

من جانبها حيت اللواء رائدة الفارس صمود هذه الأسرة في وجه الاحتلال وتصديها لسياسات الاحتلال القمعية من ترويعهم في بيوتهم وإخافة الأطفال بحجة وجود المطلوبين، وأشادت بهذه الأسرة الفلسطينية التي اعتقل أبناءها الخمسة، مشيرة إلى أن هذه المكرمة اقل شيء من الممكن أن نقدمه لهذه الأسرة الصامدة.

بدوره أشاد م. عبد الحميد الديك بصمود الأسرة وتصديها لجنود الاحتلال والدفاع عن أطفالهم وممتلكاتهم، ومواجهة قوات الاحتلال التي استخدمت الكلاب البوليسية في مداهمة منزلهم ، مؤكدا على دعم السلطة الفلسطينية للمواطنين وصمودهم في كافة المواقع.

من ناحيتها شكرت أمينة مصالحة ربة الأسرة مؤسسة الرئاسة والمحافظ على هذه المكرمة التي تساعد في تعزيز صمود أسرتها في وجه سياسات الاحتلال، مشيرة إلى أهمية التواصل مع أبنائها والوقوف إلى جانبهم في محنتهم داخل سجون الاحتلال.