وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي شباب نابلس يكرم نجماته في حفل مهيب

نشر بتاريخ: 28/03/2012 ( آخر تحديث: 28/03/2012 الساعة: 09:41 )
نابلس- معا- اقام نادي شباب نابلس الرياضي حفل تكريم لزهرات ومرشدات ومنجدات مجموعة "زهرة المدائن" وكذلك بطلات النادي الفائزات ببطولة الضفة لكرة الطاولة لفرق السيدات، وذلك تحت رعاية الدكتور الصيدلاني وليد القرة مدير عام المستشفى الانجيلي العربي ونائب رئيس الهيئة الادارية لنادي شباب نابلس.

وحضر حفل التكريم الذي اقيم بمناسبة يوم الاخوة الكشفية العربية الذي يوافق الثاني والعشرين من اذار، كل من القائد محمد جميل سوالمة رئيس جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية، والقائد محمد عبد الوهاب ابو الوفا مفوض التدريب وعضو اللجنة التنفيذية لجمعية الكشافة والمرشدات وميشيل كركر والدكتور وليد القرة وفايز الزاغة امين سر لجنة العاملين في المستشفى الانجيلي واعضاء الهيئة الادارية لنادي شباب نابلس وعدد من اعضاء مفوضية الكشافة والمرشدات في محافظة نابلس.
|169501|
وبدأ الحفل الذي اقيم في ساحة المدرسة الفاطمية، بعزف السلام الوطني الفلسطيني، والقت عبير عسقلان قائدة مجموعة "زهرة المدائن" كلمة رحبت فيها بالضيوف وهنأت جميع منتسبي الحركة الكشفية بمناسبة يوم الاخوة الكشفية، ودعت الى دعم الحركة الارشادية الفلسطينية.

من جانبه، شكر مأمون شاهين امين سر نادي شباب نابلس الدكتور وليد القرة على رعايته لهذا الحفل، وهنأ فريق النادي الفائز ببطولة الضفة لكرة الطاولة.

واشار الى ان نادي شباب نابلس يشارك حاليا في تسعة اتحادات رياضية فلسطينية، ويضم فرق البراعم والناشئين والفرق الاولى، وقد مثل الفريق فلسطين في العديد من البطولات التي اقيمن في الاردن ومصر وقطر، كما سيمثلها في بطولة اسيا في لعبة الملاكمة والتي ستقام في روسيا الشهر المقبل، مضيفا ان النادي يعمل حاليا على بناء اول حلبة ملاكمة قانونية في فلسطين وذلك في مدينة نابلس.
|169500|
والقى شوكت لبادة كلمة المفوضية اكد فيها على اهمية العمل الكشفي والنشاطات الكشفية والرياضية بشكل عام والتي تساهم في رفع مكانة المجتمع وصقل الفتية والشباب للقيام بواجباتهم نحو مجتمعاتهم.

وفي كلمة له، اشاد القائد محمد جميل سوالمة بانجازات نادي شباب نابلس، واكد على ضرورة مشاركة الفرق الكشفية في العمل التطوعي لخدمة المجتمع.

والقى فايز الزاغة كلمة بارك فيها للكشافة بهذه المناسبة، وشكر راعي الحفل واسرة المستشفى الانجيلي وعلى راسها المطران سهيل دواني رئيس مجلس الادارة والدكور وليد القرة، متمنيا مزيدا من التقدم والازدهار لنادي شباب نابلس.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الهادفة والفنية، وتم في ختام الحفل تكريم زهرات ومرشدات ومنجدات مجموعة "زهرة المدائن" وكذلك بطلات النادي الفائزات ببطولة الضفة لكرة الطاولة لفرق السيدات.|169499||169503|