وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فلسطين تحقق فوزين على سيراليون واوغندا بكأس العالم لكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 28/03/2012 ( آخر تحديث: 28/03/2012 الساعة: 11:57 )
دورتموند- معا- احمد الجوابرة- ضمن اليوم الثاني لمنافسات بطولة العالم لكرة الطاولة المقامة في مدينة دورتموند الالمانية حقق المنتخب الفلسطيني فوزين على كل من دولة سيرليون ودولة اوغندا حيث قدم ابطالنا بكرة الطاولة عرضا قويا بعدما دخلوا اجواء المنافسات ولعبوا بكل احاسيسهم وبمسؤولية وطنية فقد فازت فلسطين على دولة السيراليون ضمن المجموعة الخامسة بسبب التاخر وعدم الحضور الى المباراه في الوقت المحدد.

وفي المباراة الثانية فازت فلسطين بقوه على دولة اوغندا بنتيجة 3- 1 فقد قدم اللاعب المحترف بشير صلاح مباريات وعرض نال اعجاب جميع الحضور واظهر تطور كرة الطاولة الفلسطينية كما كان اللاعب جاد هزو نداً قوياً في مباراته التي خسرها بصعوبة كما استطاع اللاعب الهادئ احمد البشر العودة الى اجواء البطولة والفوز على اللاعب الاوغتدي 3- صفر.

وقد حضر المباراه الاشقاء العرب والمتعاطفين مع فلسطين ووقفوا يهتفون لفلسطين حتى نهاية اللقاءات وعبر الجميع عن سعادتهم بمستوى كرة الطاولة الفلسطينية.

الشريف يشارك في الاجتماع الاسيوي والعربي
ومن جهة اخرى حضر رضوان الشريف الاجتماعات المقرره على اجندة البطولة حيث مثل فلسطين في الاجتماع الاسيوي الذي ناقش تطوير اللعبة في الدول الفقيرة والناشئة ومن ضمنها فلسطين وعلى هامش الاجتماع الاسيوي اجتمع الشريف مع رئيس الاتحاد الصيني وقدم شرح عن كرة الطاولة الفلسطينية وسبل دعمها.

كما شارك الشريف في الاجتماع الي دعى اليه الاتحاد العربي وشارك به اكثر من 15 اتحاد عربي لمناقشة وتوحيد الموقف العربي في انتخابات الاتحاد الاسيوي التي ستعقد قريباً وقد القى الشريف كلمة معبرة نقل فيها تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية داعياً فيها جميع رؤساء الاتحادت العربية والفرق لزيارة فلسطين والقدس من اجل تعزيز صمود الشعب الفلسطيني.

وفي نهاية الاجتماع قدم الشريف ورقة عمل للاتحاد العربي لدعم الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة.