وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام بطولة ألعاب القوى مديرية جنوب نابلس

نشر بتاريخ: 28/03/2012 ( آخر تحديث: 28/03/2012 الساعة: 11:49 )
نابلس- معا- تحت رعاية مدير التربية والتعليم جنوب نابلس محمد عواد، اختتمت يوم أمس فعاليات بطولة العاب القوى للمراحل الثانوية للإناث، الأساسية العليا ذكور، والأساسية الدنيا ذكور.

وتأتي هذه النشاطات تطبيقاً للخطة العامة للنشاطات الطلابية الصادرة عن الإدارة العامة للنشاطات الطلابية في وزارة التربية والتعليم العالي، حيث أجريت كافة المسابقات على ملاعب مدرسة ذكور قبلان الثانوية.

في بطولة الإناث والتي حضر جانباً منها النائب الفني في المديرية الأستاذ صالح ياسين وفي مجموع النقاط كانت النتائج على النحو التالي:
فازت بالمركز الأول مدرسة بنات عصيرة القبلية الثانوية بمجموع 38 نقطة ، وحصلت على المركز الثاني مدرسة بنات اللبن الثانوية بمجموع 17 نقطة ، وحلت في المركز الثالث مدرسة بنات قصرة الثانوية بمجموع24 نقطة.

أما في المسابقات الفردية فقد كان النصيب الأكبر لمدرسة بنات عصيرة الثانوية، حيث فازت بالمركز الأول في مسابقة الجري لمسافة 150 متراً عن طريق الطالبة رغدة عدنان ، وبالمركز الأول في مسابقة القفز العالي عن طريق الطالبة ياسمين أحمد ،وبالمركز الأول في مسابقة رمي الجلة عن طريق الطالبة نهاية حمدان.

أما في مسابقة الجري لمسافة 100 متر فقد فازت بالمركز الأول مدرسة بنات مجدل بني فاضل الثانوية عن طريق الطالبة أماني سمير ، وفي مسابقة الوثب الطويل فازت بالمركز الأول مدرسة بنات عقاب مفضي الثانوية عن طريق الطالبة رهام عودة.

وفي مسابقة دفع القرص فازت بالمركز الأول مدرسة بنات تلفيت الثانوية عن طريق الطالبة شهد غازي ، وفي مسابقة الوثبة الثلاثية فازت بالمركز الأول مدرسة بنات اللبن الثانوية عن طريق اللاعبة فاطمة محمود.

أما في بطولة المرحلة الأساسية العليا ذكور فقد فازت بمجموع النقاط مدرسة تلفيت الثانوية المختلطة حيث حصلت على المركز الأول بمجموع 21 نقطة ، تلتها في المركز الثاني مدرسة بورين الثانوية بمجموع 21 نقطة أيضاً ، وحصلت على ا لمركز الثالث مدرسة ذكور عوريف الثانوية بمجموع 19 نقطة.

أما على مستوى المسابقات الفردية فقد حصلت مدرسة تلفيت الثانوية المختلطة على المركز الأول في مسابقة الوثبة الثلاثية عن طريق اللاعب خالد كمال ، والمركز الأول في مسابقة القفز العالي عن طريق اللاعب واجد محمد ، وحصلت مدرسة ذكور حوارة الثانوية على المركز الأول في مسابقة الجري لمسافة 100 متر عن طريق اللاعب صائب جمال، وفازت مدرسة مادما الثانوية للبنين بالمركز الأول في مسابقة الجري لمسافة 150 متراً عن طريق اللاعب أحمد جبر، كما فازت مدرسة ذكور مجدل بني فاضل الثانوية بالمركز الأول في مسابقة دفع الجلة عن طريق اللاعب أسعد طارق ، وحصلت مدرسة بورين الثانوية على المركز الأول في بطولة الوثب الطويل عن طريق اللاعب أحمد خليل.

وفي مسابقة رمي القرص فازت بالمركز الأول مدرسة ذكور جماعين الثانوية عن طريق اللاعب محمد عبد الرحمن.

وفي بطولة المرحلة الأساسية الدنيا ذكور فقد فازت بمجموع النقاط مدرسة ذكور بيتا الأساسية حيث حصلت على المركز الأول بمجموع 23 نقطة ، وحلت في المركز الثاني مدرسة ذكور عقربا الأساسية بمجموع 20 نقطة ، تلتها في المركز الثالث مدرسة ذكور جماعين الأساسية بمجموع19 نقطة.

أما في المسابقات الفردية فقد فازت مدرسة ذكور عقربا الأساسية بالمركز الأول في مسابقة الجري لمسافة 80 متراً عن طريق اللاعب محمد سامي ، ومسابقة دفع الجلة عن طريق اللاعب عبد الله سامي.

وفي مسابقة الوثب الطويل فازت بالمركز الأول مدرسة ذكور بيتا الأساسية عن طريق اللاعب مؤيد رائد ، وعلى المركز الأول في مسابقة القفز العالي عن طريق اللاعب ريان عبد الرحمن.

وفي مسابقة الوثبة الثلاثية فازت بالمركز الأول مدرسة ذكور عورتا الأساسية عن طريق اللاعب سليمان أحمد.

حكم اللقاءات: معلمو ومعلمات التربية الرياضية، وتم توزيع الجوائز على الفائزين والمقدمة من بلدية قبلان.