وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام فعاليات الدورة الدولية الأولى لمدربي كرة الطاولة بغزة

نشر بتاريخ: 28/03/2012 ( آخر تحديث: 28/03/2012 الساعة: 15:55 )
غزة- مع- محمد حجاج- اختتمت مساء الثلاثاء الدورة الفنية التدريبية الأولى لمدربي لعبة كرة الطاولة والتي أقيمت بإشراف الاتحاد الفلسطيني للعبة وبدعم من لجنة التضامن الاولمبي الدولي وأدارها الخبير الدولي الأردني محمد العتوم باقتدار وثقة، واحتضنتها صالة نادي المجمع الإسلامي على مدار 5 أيام من 21 -26 من شهر مارس الجاري وشارك فيها 25 دارسا من الجنسين اجتازوا الدورة بنجاح.

وجرى الاحتفال الختامي في مقر نادي المجمع للدورة بحضور كل من د محمد إبراهيم المدهون وزير الشباب والرياضة بالحكومة المقالة بغزة ووليد أيوب نائب رئيس اللجنة الاولمبية ومحمد جودة رئيس الاتحاد الفلسطيني للعبة واحمد محيسن رئيس نادي المجمع الإسلامي ووائل عفان مدير دائرة التضامن الاولمبي ومصباح العسقلاني أمين سر الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة وحشد كبير من الدارسين والمهتمين باللعبة احتفل الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة.

كلمة المحاضر: أمل وذكريات
الشاب والمحاضر الدولي محمد العتوم ألقى كلمة مؤثرة شكر خلالها كل من ذلل العقبات لإنجاح الدورة ,معتبرا أنه من الذكريات التي لن تمسح من ذاكرته طوال حياته,مشيدا بالمتدربين الذين واصفا إياهم بالجديرين بتحمل أعباء المرحلة المقبلة للرقي بلعبة كرة الطاولة الفلسطينية لما بذلوه من امتياز خلال فعاليات الدورة معربا عن أمله في أن يأتي اليوم الذي يرى فيه أبطال الطاولة الفلسطينية على منصات التتويج العربية والإقليمية والدولية واعدا الجميع أن يبذل قصارى جهده للعودة إلى غزة وتسخير كل إمكانياته لخدمة أبنائها .

لعبة ذات قبول خاص
واعتبر د محمد المدهون أن لعبه تنس الطاولة تلقى قبولا ورواجا خاصا على صعيد الشباب لافتا إلى أهمية مثل هذه الدورات وتخريج أبطال لفلسطين على مستوى اللعبة.

واختتم بالقول إن الوزارة ستعمل على توفير طاولة خاصة باللعبة لكل نادي وتقديم كل الدعم لنجاح بطولات الاتحادات في الفترة القادمة.

إصرار وعزيمة
وليد أيوب أشاد بإصرار شبابنا الفلسطيني وعزيمته التي تنحت في الصخر من اجل خدمة قضايا الشباب والحركة الرياضة في فلسطين وإدراك وملامسة النجا.

بدوره شكر اللواء جودة شكره لكل من ساهم بإنجاح هذه الدورة وخص بالذكر اللجنة الاولمبية الفلسطينية ووزارة الشباب والرياضة بالحكومة المقالة وكذلك لنادي المجمع الإسلامي لاحتضانه الدورة.

أما احمد محيسن رئيس نادي المجمع فعبر عن سعادته باستضافة ناديه للبطولة الدولية داخل قاعاته وتفوق نادي المجمع في هذه اللعبة.

وفي نهاية الاحتفال قام مصباح العسقلاني عريف الحفل بعد ترحيبه بالجميع وتقديمه الشكر لكل من أسهم في إنجاح الدورة بالنداء على اللاعبين لاستلام شهادات التخرج والمشاركة ووعد الدارسون بالحصول على شهادات التدريب المعتمدة من الاتحاد الدولي في موعد لاحق.