وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد العاب القوى يطلق بطولته المفتوحة في 8 نيسان القادم

نشر بتاريخ: 28/03/2012 ( آخر تحديث: 28/03/2012 الساعة: 16:06 )
بيت لحم- معا- اعلن المدير الفني للاتحاد الفلسطيني للالعاب القوى مفيد عبد الله نية الاتحاد اطلاق بطولته المفتوحة للذكور والاناث في الثامن من الشهر القادم.

وتاتي البطولة استكمالا لسياسة الاتحاد الرامية الى تكثيف نشاطاته بالعاب القوى للمساهمة في رفع مستوى اللعبة.

واعلنت اللجنة الفنية ان المسابقات ستكون بالمضمار 100م-400م-800م-1500-واما الميدان فسيكون برمي القرص، ودفع الجلة، والوثب الطويل، ليتسنى للاتحاد اكتشاف بعض العناصر في مسابقات الميدان.

واشار المدير الفني للاتحاد بانه يتوجب على كافة الاندية والمؤسسات الراغبة بالمشاركة ضرورة رفع اسماء المشاركين والمشاركات قبل يوم البطولة بيومين على الاقل لتسهيل عملية التنظيم وادارة البطولة من قبل اللجنة الفنية للاتحاد علما ان البطولة ستنطلق في تمام الساعة التاسعة صباحا يوم 8/4/2012 في جامعة بير زيت مع التاكيد على منع دخول المضمار والميدان لاي مدرب او مشجع ونهيب بكافة المشاركين ضرورة الالتزام بذلك لاتاحة المجال امام اللجنة الفنية على انجاح كافة المسابقات بشكل لائق.

كما اشار الى ان الوفد المشارك باولمبياد لندن المكون من العداءه ورود صوالحة والعداء بهاء الفرا مع المدرب ماجد ابو مراحيل سيغادرون ارض الوطن في الاول من نيسان متوجهين الى قطر للخضوع في معسكر تدريبي لغاية 30/6/2012 باشراف مدربين متخصصين حيث تم انجاز تذاكر السفر والفيز.

حيث تم التنسيق مع بعض العائلات الفلسطينية في الدوحة من اجل استقبالهم ورعايتهم وعلى راسهم الحكم الفلسطيني الدولي المعروف على الساحة العربية عماد نعمان.